33 حادث مميت يخلف وفاة 23 شخص خلال 24 ساعة الأخيرة

سجلت وحدات الدرك الوطني، ثلاثة وثلاثون (33) حادث مرور عبر عشرون (20) ولاية من الوطن،خلال  يومي 13 و14 سبتمبر خلَّفت في مجملها وفاة ثلاثة وعشرون (23) شخصا وسبعة وأربعون  (47) جريحاً في كل من ولايات  الشلف، تيارت، الجلفة، معسكر، المسيلة، تيبازة، قالمة، وهران، سعيدة، النعامة، إليزي، سكيكدة، تبسة، قسنطينة، أم البواقي، ميلة، باتنة، سطيف، برج بوعريريج، وعين تموشنت.

و جاء في بيان لمصالح الدرك لـ'البلاد" انها سجلت في مجال الشرطة القضائية و في اختصاص المتاجرة بالمؤثرات العقلية حجز 4.817 قرصاً مهلوساً من مختلف الأنواع، مع حجز وسيلتي نقل  كانت تستعمل في نقل هذه السموم، بالإضافة إلى توقيف سبعة أشخاص في كل من ولاية تيارت، الجزائر، الوادي، غرداية، جانت، تبسة وعين تيموشنت.

اما بالنسبة لكمية الحجوزات الخاصة بالمشروبات الكحولية فتمكنت وحدات الدرك الوطني من حجز 3.592 قارورة مشروبات كحولية من مختلف الأنواع والأحجام، بالإضافة إلى حجز وسيلتي (02) نقل وتوقيف شخصين (02) بكل من ولاية معسكر، الوادي، تيبازة، مستغانم والمدية.

اما بالنسبة للغش والتهريب فتم حجز 70 قنطاراً من القمح، و32 قنطاراً من ورق الترشق، 1870 كلغ من الفحم، 100 قنطار نخالة بالإضافة إلى حجز ستة (06) وسائل نقل وتوقيف إثنى عشر (12) شخص، عبر ولايات المسيلة، عين الدفلى، تيارت، تميمون، أم البواقي، سطيف ومستغانم.

حليمة هـ

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ميركل تُريد مهاجرين.. من هذا البلد العربي!

  2. السكنات الاجتماعية غير قابلة للتنازل ابتداء من 31ديسمبر 2022

  3. هذا هو توقيت لقاء الخضر ضد جيبوتي بمصر

  4. أمطار رعدية شرق وغرب الوطن

  5. تعيينات "جديدة" في رئاسة الجمهورية

  6. الخضر سيواجهون جيبوتي في أقدم ملعب في إفريقيا

  7. تجربة كوريا الجنوبية..لتطوير قطاع النقل في الجزائر

  8. وضع رئيس شبيبة القبائل تحت الرقابة القضائية

  9. بلعابد :"مراجعة الضريبة على الدخل والنقطة الاستدلالية، سيكون لها تداعيات على الوضع المعاش"

  10. تحويل لقاء جيبوتي لملعب القاهرة الدولي