33 حادث مميت يخلف وفاة 23 شخص خلال 24 ساعة الأخيرة

سجلت وحدات الدرك الوطني، ثلاثة وثلاثون (33) حادث مرور عبر عشرون (20) ولاية من الوطن،خلال  يومي 13 و14 سبتمبر خلَّفت في مجملها وفاة ثلاثة وعشرون (23) شخصا وسبعة وأربعون  (47) جريحاً في كل من ولايات  الشلف، تيارت، الجلفة، معسكر، المسيلة، تيبازة، قالمة، وهران، سعيدة، النعامة، إليزي، سكيكدة، تبسة، قسنطينة، أم البواقي، ميلة، باتنة، سطيف، برج بوعريريج، وعين تموشنت.

و جاء في بيان لمصالح الدرك لـ'البلاد" انها سجلت في مجال الشرطة القضائية و في اختصاص المتاجرة بالمؤثرات العقلية حجز 4.817 قرصاً مهلوساً من مختلف الأنواع، مع حجز وسيلتي نقل  كانت تستعمل في نقل هذه السموم، بالإضافة إلى توقيف سبعة أشخاص في كل من ولاية تيارت، الجزائر، الوادي، غرداية، جانت، تبسة وعين تيموشنت.

اما بالنسبة لكمية الحجوزات الخاصة بالمشروبات الكحولية فتمكنت وحدات الدرك الوطني من حجز 3.592 قارورة مشروبات كحولية من مختلف الأنواع والأحجام، بالإضافة إلى حجز وسيلتي (02) نقل وتوقيف شخصين (02) بكل من ولاية معسكر، الوادي، تيبازة، مستغانم والمدية.

اما بالنسبة للغش والتهريب فتم حجز 70 قنطاراً من القمح، و32 قنطاراً من ورق الترشق، 1870 كلغ من الفحم، 100 قنطار نخالة بالإضافة إلى حجز ستة (06) وسائل نقل وتوقيف إثنى عشر (12) شخص، عبر ولايات المسيلة، عين الدفلى، تيارت، تميمون، أم البواقي، سطيف ومستغانم.

حليمة هـ

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. المتحور"أوميكرون"ينتشر بسرعة لدى هذه الفئة العمرية

  2. الطبيبة التي اكتشفت المتحوّر الجديد: أعراض الإصابة بـ"أوميكرون" خفيفة لكنها "غير منطقية"!

  3. ثلوج على المرتفعات الداخلية للوطن.. وهذه هي الولايات المعنية

  4. نشرية خاصة: أمطار رعدية غزيرة على 7 ولايات

  5. الممثل حكيم دكار يفوز في الانتخابات المحلية لبلدية قسنطينة

  6. أمطار رعدية غزيرة مرفوقة بحبات البرد على هذه الولايات

  7. السعودية تعلق رحلاتها الجوية مع 7 دول أفريقية على خلفية انتشار متحور كورونا الجديد "أوميكرون"

  8. الطرق المغلقة بسبب التقلبات الجوية

  9. حادث مرور خطير بالمدية يخلف قتيلا و 5 جرحى

  10. أكاديمي تونسي: المغرب تربع على عرش العار عربيا وإسلاميًا