"ASL Airlines France" تستأنف رحلاتها نحو الجزائر بداية الخميس المقبل

ستستأنف الخطوط الجوية "آي آس آل" الفرنسية "ASL Airlines France" منخفضة التكلفة، رحلاتها نحو الجزائر بداية من تاريخ 9 سبتمبر الجاري بمعدل سبع رحلات أسبوعيا، وذلك بعد حصولها على الترخيص باستئناف نشاطاتها من السلطات الجزائرية والفرنسية وفقا لما أفاد به موقع "سامبل فلاينغ".

وقد تم برمجة 5 رحلات أسبوعيا بين العاصمتين الجزائرية والباريسية أيام الثلاثاء، الخميس، الجمعة، السبت والأحد، حيث ستغادر الرحلات من باريس على الساعة الثامنة صباحا، فيما ستكون انطلاقة الرحلات من مطار هواري بومدين نحو باريس في حدود الساعة الـ 10.20 صباحا.

كما سيشمل البرنامج أيضا، رحلات جوية بين مطار هواري بومدين بالعاصمة ومطار ليون سانت اكسوبيري وذلك أيام الخميس، حيث ستكون إنطلاقة الرحلة من ليون في حدود الساعة الثامنة صباحا، فيما سيكون إنطلاق الرحلة من الجزائر في حدود الساعة الـ 16:50 مساءً.

في حين أن الرحلات بين مدينتي ليل الفرنسية والعاصمة الجزائر سيكون بداية من يوم الخميس 7 أكتوبر المقبل، بحسب ما أشار إليه ذات المصدر، إذ تم برمجة الرحلات من مطار هواري بومدين نحو ليل في حدود الساعة الـ9:50 صباحاً، في حين تكون الرحلات من هذه الأخيرة نحو الوجهة الجزائرية في حدود الساعة الـ14:20 مساءً.

بالإضافة إلى تلك الرحلات، فإن الشركة ستواصل الحفاظ على مسار رحلاتها بين فرنسا نحو مطارات رابح بيطاط بعنابة وعبان رمضان ببجاية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الجوية التونسية تعلق جميع رحلاتها من وإلى المغرب

  2. خبير في علم الفيروسات يكشف عن احتمال تأثير لقاح كورونا على الإنجاب

  3. أمطار رعدية غزيرة مرفوقة بحبات البرد على هذه الولايات

  4. قناتان عالميتان ستنقلان كأس العرب مجانا

  5. رسميا.. رياض محرز ضمن أفضل 20 لاعبا في العالم

  6. محمد صلاح يرفض حضور حفل تسليم الكرة الذهبية

  7. دولة أفريقية أخرى تصفع نظام المخزن

  8. مركز صادم لنيمار في ترتيب الكرة الذهبية

  9. بيان من الوزارة الأولى حول متحوّر "أوميكرون"..وإمكانية اللجوء إلى "إجبارية التلقيح"

  10. ماجر يعتبر المنتخب الوطني محظوظا لهذا السبب