أريدُ يُطلق الطبعة الثانية عشر لمسابقة “نجمة الإعلام”“

تخص الأعمال التي نُشرت أو بُثّت بين 12 ماي 2017 و3 ماي 2018

نجمة الإعلام 2018
نجمة الإعلام 2018

 

أطلق أريدُ الطبعة الثانية عشر لمسابقته الشهيرة “نجمة الاعلام”، الحدث الذي ينتظره محترفوالإعلام الجزائري، ويعلن عن فتح الترشّحات ابتداء من نهار اليوم الأحد 04 مارس الجاري.

فيما حدد آخر أجل لايداع الترشحات يوم الخميس 03 ماي 2018 على الساعة الخامسة مساءً. وتكافئ الطبعة الثانية عشر من مسابقة “نجمة الاعلام” كل الأعمال التي تتطرق إلى المواضيع المتعلقة بتكنولوجيات الاعلام والاتصال والاقتصاد الرقمي بجميع أبعادها وتطبيقاتها.

مسابقة “نجمة الإعلام” موجّهة للصحفيين المحترفين من مختلف وسائل الإعلام كالصحافة المكتوبة والالكترونية والإذاعية والتلفزيونية ووكالات الأنباء. تُكافئ المسابقة أفضل الأعمال الصحفية في الأصناف الآتية: الروبورتاجات، التحقيقات والمقالات التحليلية في الصحافة المكتوبة (التعليقات والافتتاحيات واليوميات) الكتابات الصحفية أو متعددة الوسائط المنشورة في وسائل الإعلام الالكترونية، الصور (الرسومات والرسومات الكاريكاتورية)، وكذا البرامج الاذاعية والتلفزيونية، ويُشترط أن تكون الأعمال المُقدمة قد نُشرت أو بُثّت بين 12 ماي 2017 و03 ماي 2018. وسيتحصل الفائزون في الطبعة الثانية عشر لنجمة الإعلام على مكافآت مالية معتبرة في كل فئة، حيث سيحصل الفائز بالجائزة الاولى 500000 دج، أما الجائزة الثانية فيحصل 300000 دج، أما الجائزة الثالثة 200000 دج.

وبإمكان الصحفيين الراغبين في المشاركة في الطبعة الثانية عشر لمسابقة “نجمة الإعلام”، الاطلاع على قانون المسابقة وشروط المشاركة وكذا تحميل استمارة المشاركة عبر الموقع الالكتروني لـ Ooredoo، ركن نجمة الإعلام: www.ooredoo.dz.، وعلى المترشحين إيداع أعمالهم بمقرات Ooredoo في المقر المركزي 66 طريق أولاد فايت، الجزائر العاصمة،  أوفي المديرية الجهوية بتعاونية ابن سينا، تجزئة رقم 137- (Point du Jour)، اوبالمديرية الجهوية المنطقة الصناعية بالماب قسنطينة.

أما بخصوص المترشحين الذين يشتغلون خارج ولايات الجزائر ووهران وقسنطينة، بإمكانهم إيداع أعمالهم بفضاءات Ooredoo.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. وزارة السكن.. جديد عدل 3

  2. وزارة الطاقة والمناجم: نتائج استكشاف "الليثيوم" في الصحراء ايجابية

  3. أمطار رعدية على هذه الولايات

  4. ملعب الدويرة.. تعليمات جديدة من وزير السكن

  5. الجنائية الدولية تحذر من يهدد موظفيها بالإنتقام

  6. وزارة التربية: "هذه مواعيد سحب استدعاءات امتحاني البيام والبكالوريا"

  7. بيان من المؤسسة الوطنية للنقل البحري حول رحلة وهران اليكانتي

  8. بعد 12 عامًا.. بوروسيا دورتموند يعلن رحيل ماركو رويس

  9. الإطاحة بشبكة إجرامية دولية تتاجر بالمخدرات

  10. استقبال الجرحى في الجزائر : سفير دولة فلسطين يثمن موقف دولة الجزائر المساند للفلسطينيين