قايد صالح: رئاسيات 12 ديسمبر ستكون عرسا انتخابيا

يواصل زيارته للناحية العسكرية الثانية بوهران

يواصل نائب وزير الدفاع الوطني الفريق أحمد قايد صالح رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، زيارته إلى الناحية العسكرية الثانية بوهران. 

وقال الفريق أحمد قايد صالح خلال اليوم الرابع من الزيارة: " أن الأشواط التطويرية في الجيش الوطني الشعبي  قد بلغت مبلغ التقدير، والاعتزاز في شتى المجالات".

هذا وأثني الفريق أحمد قايد صالح على المجهودات التي يبذلها الجميع كل في مجال عمله وحدود صلاحياته، مؤكدا أن الجيش يطمح، إلى تحقيق المزيد من الإنجازات المتوافقة مع ما هو مقبل وعازم على تجسيده فعليا وميدانيا، من أجل بناء جيش قوي عصري ومتطور،عماده العنصر البشري الكفء والمتخصص. 

و أكّد أنّ الجزائر تستحق من كافة أبنائها، في كافة مواقعهم، بأن يكونوا حصنها المنيع، لاسيما وأن الجزائر مقبلة على استحقاق مفصلي وهام وهو الانتخابات الرئاسية لـ 12 ديسمبر الجاري، التي ستكون عرسا انتخابيا تتجسد فيه الإرادة الشعبية ومنطلقا جديدا للجزائر، على سكة البناء والتشييد

وأضاف: "إننا إذ نستمر في الجيش الوطني الشعبي، في بذل قصارى الجهود خدمة للجزائر وأمنها، فإنني أنتهز هذه السانحة الكريمة، لأقدر كافة الجهود المبذولة على مستوى الناحية العسكرية الثانية، وأثمن النتائج المحققة في أكثر من مجال، وأؤكد أن لا شيء يتحقق دون عمل مخلص ودون جهد مثابر ومثمر".

وكشف أنه تم توفير كافة عوامل النجاح المطلوبة، وتمت تهيئة كل سبل التطور المهني المحترف من حيث التجهيز والتكوين والتحضير والتحسيس، مسجلا ارتياحه الشديد، فيما يخص الجهود المبذولة في السنوات القليلة الماضية، على أكثر من مستوى.

وفي الأخير قال: "بقدر هذا الإرتياح الذي نشعر به كلما تفقدنا الأفراد والوحدات والنواحي والقوات، فإننا نبقى دوما نطلب المزيد، فالتحديات متوالدة ومتسارعة، والجزائر تستحق من كافة أبنائها في كافة مواقعهم بأن يكونوا حصنها المنيع"، مؤكدا مرة أخرى أن الانتخابات الرئاسية لـ 12 ديسمبر الجاري، ستكون عرسا انتخابيا تتجسد فيه الإرادة الشعبية ومنطلقا جديدا للجزائر على سكة البناء والتشييد".

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  5. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. "الفيفا" تثني على تألق بن زية