الوظيف العمومي يرخص لوزارة التربية استغلال القوائم الاحتياطية للامتحانات المهنية بعنوان 2019

إلى غاية 31 ديسمبر 2020

-البلاد نت- راضية بوبعجة- أبدت المديرية العامة للوظيفة العمومية، موافقتها على طلب وزارة التربية الوطنية، للترخيص لاستغلال القوائم الاحتياطية الخاصة بالامتحانات المهنية المنظمة بعنوان 2019.

ويخص الترخيص الرتب الخاصة بكل من مدير ثانوية، متوسط وابتدائي، بالإضافة إلى ناظر ثانوي، مستشار رئيس للتربية، مقتصد رئيسي للتوجيه والإرشاد المدرسي والمهني، ملحق بالمخبر، ملحق رئيسي للمخبر، مفتش التعليم الابتدائي لجميع التخصصات، مفتش التعليم المتوسط لجميع التخصصات، مفتش التربية الوطنية لجميع التخصصات، مفتش التوجيه المدرسي والمهني.

كما يتم تمديد العمل بالرخصة الاستثنائية الخاصة بالانتداب، على مناصب التكوين والمتعلقة برتب مديري المؤسسات التعليمية، وكذا برتب المفتشين للأطوار الثلاثة، طبقا لمحضري الاجتماع المشترك بين مصالح الوظيفة العمومية ووزارة المالية.

وحسب ما أورده نص الترخيص، فإن صلاحية القوائم الاحتياطية للناجحين تنتهي تلقائيا عند تاريخ فتح المسابقة والامتحان أو الفحص المهني للسنة الموالية، وعلى أقصى تقدير وفي كل الحالات قبل تاريخ اختتام السنة المالية أي قبل تاريخ 31 ديسمبر 2020.

وأوضحت الوثيقة ذاتها، أن هذا الإجراء يخص المترشحين المدرجين في قوائم الاحتياط الذين تحصلوا على معدل 10/20 دون الحصول على علامة إقصائية، مع ضرورة تعيين المعنيين حسب درجة استحقاقهم وترتيبهم في هذه القوائم.

 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  3. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  4. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  5. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  6. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  7. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  8. تنظف الرئتين من السموم.. إليك أفضل 5 مشروبات طبيعية

  9. وهران.. إصابة تلاميذ في إنهيار سقف قسم بابتدائية

  10. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه