Scroll To Top

نقابة مخابر التحاليل الطبية تهدد بمقاضاة جمعية حماية المستهلك

على خلفية تطرقها إلى أسعار تحاليل كورونا

المشاهدات : 7857
0
آخر تحديث : 10:47 | 2020-11-24

تعبيرية

البلاد. نت/ ص. لمين - استنكرت النقابة الجزائرية لمخابر التحاليل الطبية، تدخل منظمة حماية المستهلك في قضية أسعار تحاليل كورونا، وقالت النقابة بأن المنظمة لا علاقة لها لا من قريب ولا من بعيد بهذا المجال، ولا يدخل أصلا في مجال تخصصها أو نشاطها، وتحدث النقابة بأن تصريح منظمة حماية المستهلك بخصوص أسعار تحاليل كورونا مليء بالمغالطات والأكاذيب وأكثر من ذلك ذكرت النقابة بأن هناك " حملة غريبة لشيطنة المخابر الخاصة وتأليب الرأي العام ضدها تديرها أطراف مشبوهة ".

النقابة الجزائرية لمخابر التحاليل الطبية، أكدت بأنها أوضحت في العديد من المناسبات سبب تباين الأسعار والذي يرجع إلى النوعية وإلى " الماركة " زيادة على أسعار الموردين المتباينة والمرتفعة أصلا، زيادة على ذلك تحدث النقابة بأن هناك أسباب أخرى لها علاقة بدخول أطراف أخرى للمجال ولا علاقة بالمهنة كحال قاعات العلاج أو الصيدليات ومحاولة إحتكار بعض التحاليل خاصة تحاليل " بي سي أر "،إضافة إلى تعطيل طلبات المخابر المعتمدة بعدم الترخيص لها، وأشارت النقابة إلى أنه عوض معالجة أصل المشكل من خلال التعويض الكامل لهذه التحاليل يتم اختلاق مغالطات والترويج لها، مؤكدة بأن المخابر تعتبر في صفوف الأولى لمجابهة هذا الوضع الصحي الحالي.

هذا وقالت النقابة بأنها تحتفظ بحق المتابعة القضائية ضد منظمة حماية المستهلك بتهمة الدعاية الكاذبة ونشر معلومات مغلوطة وتشويه المهنة على خلفية هذا التدخل في مجال لا يخصها ولا علاقة تربطها به.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 9 و 3 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد