أربعة شعراء في انتظار نتيجة تصويت الجمهور

في الحلقة الثامنة من برنامج "أمير الشعراء"

برنامج أمير الشعراء
برنامج أمير الشعراء

يشهد سهرة اليوم مسرح شاطئ الراحة بابو ظبي آخر حلقات المرحلة الثانية من برنامج "أمير الشعراء" بموسمه السابع (وهي الحلقة الثامنة من البرنامج من أصل 10 حلقات)، بمشاركة آخر 5 شعراء وصلوا إلى هذه المرحلة، وهم ناصر الغساني من سلطنة عمان، عبلة جابر من فلسطين، وليد الخولي من مصر، إياد الحكمي من السعودية، والشاعرة هندة بنت الحسين من تونس.

وسوف تؤهل لجنة التحكيم في نهاية الحلقة شاعراً واحداً منهم فقط للمرحلة الثالثة قبل الأخيرة التي تنطلق الأسبوع القادم، فيما ينتظر البقية نتيجة تصويت الجمهور على مدى أسبوع ليتأهل منهم كذلك شاعر آخر للمرحلة القادمة، وبالتالي يفقد 3 شعراء فرصة المنافسة على لقب "أمير الشعراء".

ومع بداية حلقة الغد، سوف يتم إعلان نتيجة تصويت الجمهور لشعراء الحلقة الماضية، وهم الشاعر شيخنا عمر من موريتانيا (42 درجة من لجنة التحكيم)، الشاعر قيس قوقزة من الأردن (41 درجة من لجنة التحكيم)، الشاعر عمر عناز من العراق (46 درجة)، والشاعرة إباء الخطيب من سوريا (44 درجة)، والفائز منهم بمجموع درجات التحكيم وتصويت الجمهور ينتقل إلى المرحلة الثالثة. وكان الشاعر المصري حسن عامر قد تأهل مباشرة للمرحلة الثالثة بعد حصوله على أعلى درجات لجنة التحكيم، والبالغة (47 درجة) من أصل خمسين درجة. وتتكون المرحلة الثانية من ثلاث حلقات، يتنافس فيها 15 شاعراً، يتأهل منهم ستة فقط للمرحلة الثالثة قبل الأخيرة، حيث يشارك في كل حلقة 5 شعراء يتأهل منهم شاعر واحد عن طريق لجنة التحكيم، وشاعر آخر يؤهله الجمهور بعد أسبوع عبر التصويت.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!