تكوينات في أربع تخصصات بمعهد مهن فنون العرض والسمعي البصري

أعلنت إدارة المعهد العالي لمهن فنون العرض والسمعي البصري، عن فتح أبواب المعهد أمام الشباب الحاصلين على شهادة البكالوريا والراغبين في مزاولة تكوين أكاديمي فني ضمن أربعة تخصصات.

بحسب بيان صادر عن المعهد الكائن بضاحية برج الكيفان شرقي الجزائر العاصمة، أفيد أنّ الموسم الجامعي الجديد 2021 – 2022، يطرح فرصًا تكوينية للحائزين على بكالوريا 2021 أو 2020، في إحدى التخصصات التالية: فن الممثل، نقد مسرحي، سينوغرفيا والتقاط الصورة.

وتمتدّ التسجيلات إلى غاية التاسع سبتمبر القادم حضوريًا، وذلك من الأحد إلى الخميس ابتداء من الساعة 09:30 إلى 14:00 بمقرّ المعهد، علمًا أنّه يمكن التسجيل عن بعد عن طريق البريدي الالكتروني التالي:  [email protected]

وسيكون الانتساب لقلعة التكوين الفني في الجزائر مرتبطًا باجتياز مسابقة الدخول شروط الالتحاق بمسابقات الدخول التي ستقام أيام 28، 29 و30 سبتمبر المقبل.

ويشترط في الراغبين، ما يلي: أن يكون المترشح حاصلا على شهادة البكالوريا أو شهادة معادلة لها في جميع الشعب، وذلك النسبة لتخصصات فن الممثل، نقد مسرحي، سينوغرافيا، أن يكون المترشح حاصلا على شهادة البكالوريا أو شهادة معادلة لها في شعبة العلوم التجريبية، الرياضيات، تقني الرياضيات، هندسة كهربائية بالنسبة لتخصص التقاط الصورة ألا يتعدى سن الطالب 30 سنة في يوم المسابقة بالنسبة لجميع الفروع.

الأكثر قراءة

  1. ميركل تُريد مهاجرين.. من هذا البلد العربي!

  2. أمطار رعدية في 8 ولايات

  3. "جميلُ الجزائر" الذي لا ينساه الصينيون..منذ 50 عامًا!

  4. أمطار رعدية شرق وغرب الوطن

  5. هذا هو توقيت لقاء الخضر ضد جيبوتي بمصر

  6. بلايلي يرد على شائعات وقوعه في فحص كشف المنشطات مرة ثانية

  7. شروط "جديدة" لدخول مقرّ السفارة الأمريكية بالجزائر

  8. أسعار النفط تواصل تعافيها

  9. وكالة الفضاء وديوان الأرصاد الجوية..لإعادة بعث "السدّ الأخضر"

  10. تعيينات "جديدة" في رئاسة الجمهورية