أبزر ما جاء في الندوة الصحفية لجمال بلماضي

نشط الناخب الوطني جمال بلماضي، اليوم الإثنين،  ندوة صحفية بقاعة الندوات بالمركز التقني بسيدي موسى، وهذا عشية إنطلاق تربص "المحاربين" الخاص بمواجهتي أوغندا وتنزانيا في تصفيات كأس إفريقيا 2023.

وتحدث الناخب الوطني جمال بلماضي اليوم خلال الندوة الصحفية التي نشطها قبل تربص المنتخب الوطني استعداد لمباراتي أوغندا و تنزانيا عن غياب محرز عن المنتخب الوطني وعدة ملفات أخرى.

قضية إعفاء رياض محرز 

وأوضح بلماضي أن غياب محرز سبب ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، وأضاف قائلا: تلقينا تقريرا طبيا من مانشستر سيتي يؤكد عدم جاهزية رياض محرز و التقرير الطبي لم يكشف نوع إصابة رياض محرز بالتحديد،  ليؤكد أن الحفاظ على صحة اللاعبين من أولويات المدرب"


و أضاف بلماضي أن محرز قدم الكثير للمنتخب الجزائري بالرغم من الانتقادات التي وجهت له في بعض المباريات أما بخصوص قضائه العطلة في المغرب أشار بلماضي أن اللاعب حر في أن يذهب إلى أي مكان يريده.

وقال بلماضي أيضا إن الوقت بات مناسب لتدعيم المنتخب بلاعبين جدد وعليهم تأكيد أحقيتهم بذلك.

مواجهة أوغندا 

وعن المواجهة المقبلة مع أوغندا، قال الناخب الوطني أن أوغندا منتخب جيد ولا يتلقى عدد كبير من الاهداف، مضيفا أنه  قدم مستوى جيد في تصفيات مونديال قطر 2022، وأن المباريات القادمة لن تكون سهلة وعلينا أن نحقق الانتصارات. 

إمكانية العفو عن آندي ديلور 

وبخصوص المهاجم المبعد آندي ديلور، علق بلماضي قائلا:"الامور ستعود الى نصابيها ان شاء الله ، لا يوجد مشكل بيني و بين ديلور".

مضيفا :" تكلمت مع ديلور منذ مدة قريبة و سيتكلم قريبا لتوضيح بعض الأمور، أبواب المنتخب الوطني مفتوحة لأندي".

العودة للإستقبال بـ5 جويلية 

بلماضي : "سنلعب بكل سرور في ملعب 5 جويلية، كان اللاعبون مرتاحين في تشاكر لكن العشب في حالة جيدة ونود أن نرى الملعب ممتلئا. 
بلماضي : "أريد أن أرى الجميع في هذه المباراة الثلاث. ربما سيتم إطلاق بعض اللاعبين بعد المباراة الثانية لأنهم خرجوا من موسم ثقيل وطويل. 


ملف غاساما 

بلماضي : حزين جدا من أجل الشعب بعد خيبة عدم التأهل للمونديال "
بلماضي:  أعتقد أننا استحقينا التأهل إلى كأس العالم. في المباراتين ، أتيحت للكاميرون فرصتان فقط ركلة حرة من توكو إيكامبي وهدفه في مباراة الإياب "
بلماضي : بن عيادة وضع توكو إيكامبي في جيبه لثلاث ساعات ونصف، وللأسف فقد تركيزه في الدقيقة الأخيرةـ عندما دخل في صراع لا علاقة له به، ليجد نفسه يكسر مصيدة التسلل بمترين كاملين، وهذا مؤسف "
بلماضي : في داخلي غضب كبير ، لم تعجبني أبدا الطريقة التي سارت بها المباراة و خاصة في الدقائق الأخيرة ، سيرافقنا هذا الألم طوال حياتنا "
بلماضي: انفانتينو وعدنا بالتحقيق في ملف التحكيم الإفريقي السيئ لكنه أخلف بوعده ". 

اللاعبين الجدد 

بلماضي :" فيما يتعلق باللاعبين الجدد ، هناك اثنان جاء إستدعاءهم في وقت أبكر مما هو متوقع ، سوف نمنحهم الفرصة ونرى إن كانوا قادرين على البروز رفقة المجموعة .
بلماضي :"  بالنسبة لبن عياد،عليه أن يستغل غياب بعض اللاعبين الذين يلعبون في أوروبا والذين يمكنهم الانضمام إلينا في سبتمبر .

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مبابي

    "الفيفا" يعاقب مبابي لهذا السبب

  2. فتح التسجيلات اليوم لاقتناء سكنات الترقوي العمومي في هذه الولايات

  3. هذه هي الملاعب التي ستودع المونديال بعد الدور ثمن النهائي

  4. ميزة غير مسبوقة في ساعة "هواوي" الذكية الجديدة

  5. 29 مارس 2023 موعد دخول الرمز العمودي "الكودبار" حيز التنفيذ

  6. بالفيديو .. مشجعون أرجنتينيون يقصدون مسجدًا بقطر للإستفسار عن الإسلام

  7. (فيديو).. الإعلامي اللبناني جورج قرداحي ينفي اعتناقه الإسلام.. وهذا ما قاله عن القرآن

  8. رئيس الجمهورية يقلّد ملك الأردن وسام أثير والملك عبد الله الثاني يوشّح الرئيس تبون بوسام النهضة

  9. رئيس الجمهورية يخص ملك الأردن باستقبال رسمي ويجري محادثات موسعة مع ضيف الجزائر بحضور وفدي البلدين

  10. مونديال قطر 2022.. غربال ضمن الطاقم التحكيمي لمباراة اليابان - كرواتيا