أطباء وعمال قسم الأمراض الجلدية بمستشفى "مايو" في إضراب

أعلن الطاقم الطبي لقسم الأمراض الجلدية في مستشفى محمد الأمين دباغين، عن الدخول في إضراب لمدة غير محددة، وذلك بداية من يوم الأربعاء القادم.

استنكر الطاقم الطبي في قسم الأمراض الجلدية لمستشفى لمين دباغين، بالعاصمة، ما وصفوه "الوضع الكارثي والإدارة الفوضوية" التي وصل إليها داخل قسم الأمراض الجلدية، مشيرين إلى المعاناة التي يتكبدها الطاقم الطبي في هذا القسم جراء "المضايقات والتهديدات المتكررة من جانب رئيس المصلحة". مما جعل الحياة المهنية للطاقم الطبي حسب بيان لهم "مؤلمة" وأثرت عليهم وحتى على "رعايتنا للمرضى"، يضيف الطاقم الطبي.

وذكر الطاقم الطبي أنه حاول في العديد من المرات "فتح الحوار ولكن دون أي نتيجة تذكر"، ما جعلهم يعتبرون هذا التصرف بمثابة "الازدراء للأطقم الطبية"، وفي غياب منصة للنقاش، وفي جو من "الاستهزاء بالطاقم الطبي وشبه الطبي وكذلك المرضى"، أكد الأطباء "يجبرنا على القيام بوضع حد لهذه الأعمال والتي تهدف إلى إيجاد المناخ المثالي المناسب لممارسة عملنا بهدوء وتقديم رعاية عالية الجودة لمواطنينا الأعزاء".

وبالنظر لهذه الأوضاع، أعلن الطاقم الطبي لقسم الأمراض الجلدية في مستشفى لمين دباغين القيام بإضراب عن العمل "اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 17 فبراير 2021"، وذلك "ابتداء من الساعة 8:00 صباحًا ولمدة غير محدودة"، مؤكدين "توفير الحد الأدنى من الخدمة".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مـــوجة بـرد على هـــذه الولايـات

  2. كشف عنها والي وهران.. تفاصيل جديدة بخصوص مصنع "فيات" للسيارات بطفراوي

  3. أمطار رعدية على هذه الولايات

  4. مجانية تذاكر نهائي "الشان".. لجنة التنظيم توضح

  5. عشية النهـائي .. بوقرة يحسم مستقبله مع الخضر!

  6. تسجيل 47 ألف حالة سرطان جديدة في الجزائر

  7. بالفيديو .. بن دبكة يُبدع بهدف عالمي في مواجهة رونالدو وزملائه

  8. محــرز الأفـضل في "السيـتي" بـدون منـازع

  9. باحثون أمريكيون يتوصلون لتحديد الجينات المسؤولة عن تفاقم هذا المرض القاتل

  10. فيما نفى دعمه لجيش الاحتلال..لهذا السبب تمكن باتريك برويال من دخول الجزائر