أطباء وعمال قسم الأمراض الجلدية بمستشفى "مايو" في إضراب

أعلن الطاقم الطبي لقسم الأمراض الجلدية في مستشفى محمد الأمين دباغين، عن الدخول في إضراب لمدة غير محددة، وذلك بداية من يوم الأربعاء القادم.

استنكر الطاقم الطبي في قسم الأمراض الجلدية لمستشفى لمين دباغين، بالعاصمة، ما وصفوه "الوضع الكارثي والإدارة الفوضوية" التي وصل إليها داخل قسم الأمراض الجلدية، مشيرين إلى المعاناة التي يتكبدها الطاقم الطبي في هذا القسم جراء "المضايقات والتهديدات المتكررة من جانب رئيس المصلحة". مما جعل الحياة المهنية للطاقم الطبي حسب بيان لهم "مؤلمة" وأثرت عليهم وحتى على "رعايتنا للمرضى"، يضيف الطاقم الطبي.

وذكر الطاقم الطبي أنه حاول في العديد من المرات "فتح الحوار ولكن دون أي نتيجة تذكر"، ما جعلهم يعتبرون هذا التصرف بمثابة "الازدراء للأطقم الطبية"، وفي غياب منصة للنقاش، وفي جو من "الاستهزاء بالطاقم الطبي وشبه الطبي وكذلك المرضى"، أكد الأطباء "يجبرنا على القيام بوضع حد لهذه الأعمال والتي تهدف إلى إيجاد المناخ المثالي المناسب لممارسة عملنا بهدوء وتقديم رعاية عالية الجودة لمواطنينا الأعزاء".

وبالنظر لهذه الأوضاع، أعلن الطاقم الطبي لقسم الأمراض الجلدية في مستشفى لمين دباغين القيام بإضراب عن العمل "اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 17 فبراير 2021"، وذلك "ابتداء من الساعة 8:00 صباحًا ولمدة غير محدودة"، مؤكدين "توفير الحد الأدنى من الخدمة".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الرئيس تبون يعلن عن زيادات في معاشات ومنح المتقاعدين

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34596 شهيد

  3. ريــاح قوية على هذه الولايات

  4. عقوبات رياضية صارمة على تونس.. والسبب؟

  5. أمطـار غزيــرة عبر 5 ولايات

  6. رئيس الجمهورية: الحراك المبارك أنقذ البلاد من الممارسات المافياوية

  7. فتح باب الحجز عبر الإنترنت لعرض "أسرة -OSRA"

  8. على المستوى الدولي.. بنك التنمية المحلية "BDL "يعتزم إطلاق خدمة الدفع الإلكتروني

  9. رميًا بالرصاص.. شاهد لحظة مقتل مشاركة في مسابقة ملكة جمال الإكوادور "فيديو"

  10. تأخر استلام السيّارات بميناء عنابة .. إعلان هام من علامة “شيري "