أعداد المصابين بفيروس كورونا حول العالم تتجاوز 12 مليونًا

وكالات - إرتفعت أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) حول العالم، لتتخطى حاجز 12 مليون شخص، حيث سجلت جامعة جونز هوبكنز 12 مليونًا و7 آلاف و327 حالة إصابة، فجر الخميس .

و تحتفظ الولايات المتحدة بالنسبة الأكبر من أعداد الإصابات بالفيروس، في الوقت الذي تجاوزت أعداد الإصابات فيها 3 ملايين شخص.

وارتفعت أعداد الوفيات نتيجة الإصابة بالمرض، بحسب جامعة جونز هوبكنز، فجر الخميس، لتصل إلى 548 ألفًا و799 حالة وفاة، وسط تحذيرات منظمة الصحة العالمية من استمرار وتزايد تفشي الفيروس، الذي بدأ ظهوره في مدينة ووهان الصينية في ديسمبر كانون الأول الماضي 2019.

أعداد المصابين بفيروس كورونا في الولايات المتحدة وحدها، مثلت ربع إجمالي أعداد المصابين بالمرض حول العالم، وتأتي في مقدمة الدول الأكثر تضررًا من انتشار المرض، تليها البرازيل التي بلغت أعداد الإصابات فيها مليونًا و713 ألف إصابة، بينما وصلت أعداد الوفيات إلى نحو 86 ألف حالة وفاة.

الهند احتلت المركز الثالث عالميًا من حيث أعداد الإصابات بفيروس كورونا، بأكثر من 742 ألف إصابة تليها روسيا بحوالي 700 ألف إصابة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مرتبة إفريقية وعربية جديدة للمنتخب الوطني في تصنيف "فيفا" الجديد

  2. أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج عن غير قصد أثناء تصوير فيلم

  3. طرد وفد مغربي من اجتماع مرموق في جنوب أفريقيا

  4. أسعار النفط تواصل تسجيل أرقام مرتفعة

  5. 10 تكوينات "ماستر" مفتوحة لحاملي الليسانس في "جميع التخصصات"

  6. الحكم بالسجن لمدة 10 أشهر مع وقف التنفيذ ضد الدولي الفرنسي كريم بنزيمة

  7. مصادر البلاد  : كلمات ممثلي الدول الخليجية بالأمم المتحدة الخاصة بالصحراء الغربية، مجرد مهاترات و مغالطات سخيفة لتضليل الرأي العام الدولي

  8. "العربية فقط" في مراكز التكوين المهني بالجزائر

  9. بيان لميترو الجزائر يوضح أسباب توقفه المؤقت بالأمس

  10. سر محيربعد نجاة كل ركاب طائرة أميركية تحطمت واحترقت!