أمن سوق اهراس يفكك شبكة مخدرات تقودها امرأة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

البلاد.نت - م . بوذية - تمكن عناصر فرقة البحث والتدخل بأمن ولاية سوق أهراس ، من الإطاحة بشخصين مشتبه فيهما مسبوقان قضائيا أحدهما فتاة تبلغ من العمر 20 سنة أما الآخر فيبلغ من العمر 31 سنة وهذا عن جرم حيازة المؤثرات العقلية متبوعة بالتهريب باستعمال وسيلة نقل.

العملية جاءت بناء لمعلومات واردة لعناصر الفرقة مفادها قيام السالفي الذكر بتهريب المؤثرات العقلية عبر الشريط الحدودي لولاية سوق أهراس وإدخالها لإقليم ولاية سوق أهراس قصد ترويجها.

بالتأكد من صحة المعلومة تم ضبط خطة ميدانية محكمة تم من خلالها ترصد تحركات السالفي الذكر ليتم مداهمتهما على متن سيارة ، وبتفتيشها الدقيق عثر على كمية من الأقراص المهلوسة قدرت بـ 211 قرصا مهلوسا ومبلغ مالي قدر بـ 91000دج.

على إثر ذلك تم تحويل المشتبه فيهما إلى مقر الفرقة بأمن الولاية أين أعترف المشتبه فيه البالغ من العمر 31 سنة بملكيته للأقراص، باستكمال جميع الإجراءات القانونية تم إنجاز ملف قضائي للسالفي الذكر عن جرم حيازة المؤثرات العقلية مع تهريب مواد حساسة تهدد الصحة العمومية باستعمال وسيلة نقل ، قدموا بموجبه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سوق أهراس ، الذي بدوره أحالهم قاضي التحقيق الغرفة الثانية ، الذي أصدر في حق المشتبه فيه الرئيسي أمر إيداع بمؤسسة إعادة التربية فيما استفادت الفتاة من الوضع تحت  الرقابة القضائية .
 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  2. الرئيس تبون يعلن عن لقاء شامل للأحزاب قريبا

  3. النقل البحري: انطلاق عملية بيع التذاكر

  4. أمطار رعدية في 5 ولايات

  5. مبابي يفجرها : "نعم لقد حسمت قراري" !

  6. الخارجية الروسية: انضمام فنلندا والسويد إلى الناتو سيغير العالم جذريا

  7. بيان جديد لوزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. كاف يعلن إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب مركب محمد الخامس

  9. المديرية العامة للضرائب تنشر مرجع أسعار العقار المتعلقة بسنتي 2021-2022

  10. بقيمة 75 مليون دولار..مركب بلارة يصدر 100 ألف طن من منتجات الحديد خلال 4 أشهر