أمن سوق اهراس يفكك شبكة مخدرات تقودها امرأة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

البلاد.نت - م . بوذية - تمكن عناصر فرقة البحث والتدخل بأمن ولاية سوق أهراس ، من الإطاحة بشخصين مشتبه فيهما مسبوقان قضائيا أحدهما فتاة تبلغ من العمر 20 سنة أما الآخر فيبلغ من العمر 31 سنة وهذا عن جرم حيازة المؤثرات العقلية متبوعة بالتهريب باستعمال وسيلة نقل.

العملية جاءت بناء لمعلومات واردة لعناصر الفرقة مفادها قيام السالفي الذكر بتهريب المؤثرات العقلية عبر الشريط الحدودي لولاية سوق أهراس وإدخالها لإقليم ولاية سوق أهراس قصد ترويجها.

بالتأكد من صحة المعلومة تم ضبط خطة ميدانية محكمة تم من خلالها ترصد تحركات السالفي الذكر ليتم مداهمتهما على متن سيارة ، وبتفتيشها الدقيق عثر على كمية من الأقراص المهلوسة قدرت بـ 211 قرصا مهلوسا ومبلغ مالي قدر بـ 91000دج.

على إثر ذلك تم تحويل المشتبه فيهما إلى مقر الفرقة بأمن الولاية أين أعترف المشتبه فيه البالغ من العمر 31 سنة بملكيته للأقراص، باستكمال جميع الإجراءات القانونية تم إنجاز ملف قضائي للسالفي الذكر عن جرم حيازة المؤثرات العقلية مع تهريب مواد حساسة تهدد الصحة العمومية باستعمال وسيلة نقل ، قدموا بموجبه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سوق أهراس ، الذي بدوره أحالهم قاضي التحقيق الغرفة الثانية ، الذي أصدر في حق المشتبه فيه الرئيسي أمر إيداع بمؤسسة إعادة التربية فيما استفادت الفتاة من الوضع تحت  الرقابة القضائية .
 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. "كان" 2023 بكوت ديفوار .. هذه نتائج قرعة الدور التمهيدي

  2. أول تعليق من بلماضي على الإقصاء من "الكان"

  3. "الخضر"يتعرفون اليوم على منافسيهم في تصفيات "كان 2023"

  4. "كان" الكاميرون..هذا هو البرنامج الكامل لمباريات ثمن النهائي!

  5. إيداع نوميديا لزول و"ريفكا" ومتهمين آخرين الحبس المؤقت في قضية الاحتيال على الطلبة

  6. غوارديولا يمنح محرز أسبوعا للراحة

  7. مدرب السنغال: إقصاء الجزائر المبكر إنذار واضح للمنتخبات المرشحة

  8. بالفيديو.. محبوب الجماهير الجزائرية الإعلامي السعودي عبد العزيز الغيامة "بوعلام" يبعث برسالة لرفقاء محرز قبل موقعة كوت ديفوار

  9. وزارة التعليم العالي تصدر بيانا بخصوص سير الدروس وإجراء الامتحانات في الجامعات

  10. الجزائر1-3 كوت ديفوار..الجزائر تغادر "الكان" بنقطة وحيدة!