إنتشال ثلاث جُثث لصياَدينَ تحطمت سفينتهم ...وإنقاذ ثلاثة آخرين بمُستغانم !

في بيانٍ رسمي لها ، أكدت مصالحُ الحماية المدنية لولاية مُستغانم من إنقاذها لــ 3  شباب بأعجوبة كانوا محصورين في منطقة صخرية بين شاطئي حجاج غرب و حجاج شرق ، في الوقت الذي كان البحر في حالة هيجان ،حيث يوجد واحد منهم في حالة صحية حرجة . في نفس السياق أصيب أحد الغطاسين بجروح على مستوى الوجه و الرأس حيث يعالج على مستوى المؤسسة الإستشفائية بسيدي علي أين خضع لعملية خياطة الوجه بالغرز .

من جهتها ذكرت أنه في ظرف ثلاثة  أيام ، قد تم إحصاءُ أربعة وفيات عبر الشواطئ ،إضافة إلى أربعة بحارة آخرين و هذا قبل إنقضاء موسم الإصطياف بــ 3 أشهر أخرى .

وفي إطار الجهود الحثيثة و التنسبق فيما بين مختلف المصالح في أمل العثور على جثث ضحايا البحر سواء الثلاثة الباقين من تعداد غرق سفينة الصيد لصبيحة يوم الأربعاء، أو جثة الغريق الذي فقد في شاطئ غير محروس يوم أمس 2017/06/29 بالقرب من حجاج و المنحدر من ولاية غليزان، أعلمت مديرية الحماية المدنية لولاية مستغانم أن مصالح الحماية المدنية لولاية الشلف عثرت في صبيحة هذا اليوم على جثة غريق بإحدى الشواطئ التابعة لبلدية المرسى القريبة من الحدود الشرقية لولاية مستغانم و هو متواجد بقاعة حفظ الجثث للمؤسسة العمومية الإستشفائية بالمرسى و هذا قصد التأكد من هويته

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. وزارة السكن.. جديد عدل 3

  2. وزارة الطاقة والمناجم: نتائج استكشاف "الليثيوم" في الصحراء ايجابية

  3. أمطار رعدية على هذه الولايات

  4. ملعب الدويرة.. تعليمات جديدة من وزير السكن

  5. الجنائية الدولية تحذر من يهدد موظفيها بالإنتقام

  6. بعد 12 عامًا.. بوروسيا دورتموند يعلن رحيل ماركو رويس

  7. بيان من المؤسسة الوطنية للنقل البحري حول رحلة وهران اليكانتي

  8. الإطاحة بشبكة إجرامية دولية تتاجر بالمخدرات

  9. وزارة التربية: "هذه مواعيد سحب استدعاءات امتحاني البيام والبكالوريا"

  10. استقبال الجرحى في الجزائر : سفير دولة فلسطين يثمن موقف دولة الجزائر المساند للفلسطينيين