اتفاقية شراكة بين هواوي وستراتاب A-Venture

حليمة هلالي- ثمن الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف بالاقتصاد المعرفي والشركات الناشئة، ياسين المهدي وليد، الاتفاقية التي وقعتها شركة هواوي الجزائر ومؤسسة تعزيز وإدارة الهياكل الداعمة للشركات الناشئة (ALGERIA VENTURE) والتي تهدف للترويج والتنمية والابتكار ودعم للشركات الناشئة.

وأكد الوزير أن هذا النهج الذي تتبعه شركة هواوي والذي يهدف إلى دعم الشركات الناشئة هو ثمرة التعاون والشراكة بين الطرفين. كما أعرب الوزير عن رغبة وزارته في دعم هذا النوع من المبادرات.

من جانبه، أشار المدير العام لشركة هواوي الجزائر “إيسون يي” إلى أن هذا الإجراء يندرج في إطار رعاية الشركات الناشئة الجزائرية الهادفة إلى تشجيع المواهب الشابة على الانخراط في ريادة الأعمال والابتكار والاقتصاد الرقمي.

واشار “إيسون” إلى أنه “بناءً على مذكرة التفاهم المبرمة بين شركة هواوي الجزائر و Algeria Venture، فإن شركة هواوي الجزائر حاضرة لتقديم الدعم والمرافقة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي ستنظمها شركة Algeria Venture”. 

ومن خلال هذه الاتفاقية، تعبر شركة هواوي و A-VENTURE عن رغبتهما في الدخول في شراكة وتعاون لتطوير النظام البيئي للابتكار التكنولوجي وهياكل الدعم للشركات الناشئة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والسحابة والابتكار والمهن ذات الصلة.

للاشارة، تهدف هذه الاتفاقية الإطارية على وجه الخصوص إلى ضمان تعبئة موارد ومهارات الطرفين لصالح المصلحة المشتركة.

 

الأكثر قراءة

  1. هذا هو سبب الخلل التقني الذي ضرب العالم

  2. موجة حر على هذه الولايات

  3. خلل تقني عالمي يعطل وسائل إعلام ومستشفيات ومطارات

  4. دراسة: مشروب آخر بدل الماء يمنح الترطيب في الطقس الحار

  5. صحة: تدشين مستشفى ببجاية أكتوبر القادم

  6. “العدل الدولية” تصدر اليوم رأيها بشأن احتلال إسرائيل للأراضي الفلسطينية

  7. رسميا.. ميلان يعلن عن صفقة موراتا

  8. العدل الدولية: إسرائيل ملزمة بإنهاء وجودها بأراضي فلسطين المحتلة

  9. الشروع في معالجة استمارات الاكتتاب الفردية

  10. عطاف: إفتكاك إفريقيا لعضوية دائمة في مجموعة العشرين مكسب ثمين وإستراتيجي