الأفلان: نشكر حشود المواطنين التي توافدت على مراكز الإنتخاب عبر أرجاء الوطن

أعرب حزب جبهة التحرير الوطني الأحد عن "ارتياحه الكبير" لجو "الامن والطمأنينة" الذي جرت فيه الانتخابات التشريعية, مبرزا التنظيم الذي وفرته هيئات الدولة لإنجاح هذا الاستحقاق.  

وأكد الحزب في بيان له توج اجتماع مكتبه السياسي برئاسة الامين العام, جمال  ولد عباس, أنه "يسجل بارتياح كبير الجو العام الذي جرت فيه العملية الانتخابية  يوم 4 ماي 2017 في جميع ارجاء الوطن والذي تميز بالإقبال على صناديق الاقتراع  للمواطنين وإحكام التنظيم من طرف هيئات الدولة في جو ساده الامن والطمأنينة  التي كان الفضل فيها للجيش الوطني الشعبي ومختلف أسلاك الأمن".

كما حيا الحزب بالمناسبة "حشود المواطنين التي توافدت على مراكز الإنتخاب  عبر أرجاء الوطن, خاصة بعد توجه رئيس الجمهورية للانتخاب والذي كان له دفع قوي  ودلالة جلية للعيان على الوعي الكبير للشعب الجزائري بمسؤوليته التي طالما تحلى بها في مثل هذه المحطات". أكد الحزب بأن هذا الوعي "يدل على تشبع الشعب الجزائري بحسه الوطني القوي  والذي كان جوابا صريحا لدعاة المقاطعة وردا على كل التوقعات والحسابات الخاطئة  أو المغرضة".

وبهذه المناسبة, توجه الحزب ب"تشكراته الصادقة للشعب الجزائري", كما حيا "كل  رجالات الدولة الذين سهروا على توفير الشروط الملائمة لإنجاح عرس الجزائر"  وكذا الهيئة الوطنية المستقلة لمراقبة الانتخابات على "حرصها الشديد على نزاهة العملية وشفافيتها وبشهادة مراقبين دوليين".

من جهة أخرى, قدم المكتب السياسي للحزب "خالص تشكراته إلى كافة المناضلين  عرفانا منه بالجهود التي بذلوها دفاعا عن خيار الاستقرار والاستمرارية وأمن  الجزائر ورقيها وضمانا لفوز عريض لقوائم الحزب عبر كامل التراب الوطني".

ولم يفوت حزب جبهة التحرير الوطني الفرصة ليشيد ب"الدور الذي قامت به وسائل  بكل احترافية, خدمة للوطن وتأدية لرسالة الإعلاميين النبيلة وكذا في قيامها  بدور فعال في التحسيس والتعبئة والتجنيد لصالح الجزائر".

واعتبر الحزب أن "هذا الفوز هو انتصار للجزائر ولاستقرارها ولاستمراريتها  على درب التطور والرقي والازدهار ولترسيخ مكانتها في المحافل الدولية في ظل  جزائر العزة والكرامة تحت القيادة الرشيدة لرئيس الجمهورية المجاهد عبد العزيز بوتفليقة, رئيس الحزب".

وخلص حزب جبهة التحرير الوطني الى أنه "يتطلع للاضطلاع بدوره الريادي عن  طريق المشاركة الفعالة والايجابية, إلى جانب رئيس الجمهورية, في المرحلة  القادمة", مؤكدا "عزمه من جديد واستعداده التام لضمان تطبيق البرنامج الطموح  للرئيس بوتفليقة وتجسيده ميدانيا".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  2. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  3. موجة حر قياسية في هذه الولايات

  4. درجات حرارة تصل إلى 49 درجة على هذه الولايات

  5. برنامج المشاركة الجزائرية في سابع أيام الألعاب المتوسطية

  6. برنامج المشاركة الجزائرية في سادس أيام الألعاب المتوسطية

  7. وزير السكن: توزيع 160 ألف وحدة سكنية بمناسبة الذكرى الستين للاستقلال

  8. إرتفاع أسعار النفط

  9. "شكرا إبن الجزائر" ..الإتفاق السعودي يعلن رحيل مبولحي

  10. إنهاء مهام المدير العام لجريدة الشعب