الأهلي السعودي يضع بلعمري على قائمة المستهدفين لضمه

قالت تقارير صحفية سعودية إن إدارة النادي الأهلي السعودي، شرعت في البحث عن لاعبين جدد من أجل دعم صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد.

 لاسيما في خط الدفاع، وقد وجّهت الأنظار نحو كل من الدولي الجزائري جمال بلعمري لاعب ليون الفرنسي، ورومان سايس مدافع وولفرهامبتون الإنجليزي.

وأكدت صحيفة "الشرق الأوسط" أن إدارة الفريق السعودي تسعى لتقوية دفاع الفريق بعدما استقبلت شباكه 56 هدفاً ما كلفه خسارة العديد من النقاط على مدار منافسات الدوري السعودي للمحترفين، كما حل ثالثاً في قائمة أضعف خطوط الدفاع بالموسم المنقضي، بعد العين والوحدة.

هذا وقال المصدر إن عديد الأسماء الدفاعية تتواجد على طاولة المفاوضات، على رأسهم الدولي الجزائري جمال بلعمري الذي سبق له أن خاض تجربة احترافية مع فريق الشباب السعودي.

وكذلك رومان سايس، مدافع وولفرهامبتون، والسويدي ماركوس دانيلسون لاعب نادي داليان ييفانج الصيني.

واستطردت بالقول إن الإدارة تنتظر أولا تقييم المدرب الجديد بيسنيك هاسي للثنائي البوسني ألفيس شاريتش والروماني ألكسندرو ميتريتا.

 حيث لايزال عقد الأول ساريا مع النادي منذ جوان 2019 بعقد يمتد لثلاث سنوات بينما انضم ميتريتا للفريق في أكتوبر الماضي بعقد يمتد لموسم ونصف الموسم.

يذكر أن المدافع الجزائري وصله عرض أيضا من فريق قطر القطري الذي يسعى بدوره لضم الدولي الجزائري الذي كان موسمه كارثيا بكل التفاصيل مع فريقه ليون الفرنسي.

 حيث يسعى لتغيير الأجواء والظفر بأوقات أكبر فوق أرضية الميدان من أجل أعين المنتخب الوطني الذي يحتاج في الفترة القادمة لكل عناصره الأساسية حتى ينجح في المرور إلى نهائيات كأس العالم القادمة المقررة في قطر وهو ما ركز عليه الناخب الوطني جمال بلماضي في حديثه مع اللاعبين عند نهاية التربص الأخير.

 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. وهران.. إصابة تلاميذ في إنهيار سقف قسم بابتدائية

  4. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  5. الدكتور محيي الدين عميمور: لماذا تكثر الاستفزازات المغربية منذ رفع علم الكيان الصهيوني رسميا في القطر الشقيق.؟

  6. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  7. "فيديو" أنقذته المئذنة.. إمام جامع يستغيث من هجوم بسكاكين

  8. الرئيس الإيراني يهدد إسرائيل

  9. لمواجهة آثار الأرق.. تعرف على هذه الحيلة المرتبطة بشرب القهوة

  10. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة