الإطاحة بسيدة و زوجها انتحلا صفة رئسية محكمة العليا وقاضي التحقيق بوهران

 البلادنت -رضوان بوعالية - أودع قاضي التحقيق لدى محكمة عين الترك سبدة رفقة زوجها المنحذر من شرق الوطن الحبس الاحتياطي الى غاية استكمال التحقيق على خلفية ضلوعهما ف قضية انتحال هيئة نظامية ، النصب و الاحتيال، و التزوير و استعمال المزور في محرارات ادارية رسيمة.

تفاصيل قضية الحال تعود الى الشكوى العديدة التي اودعها مجموعة من الضحايا الى مصلحة الشرطة القضائية لأمن دائرة عين الترك مفادها انهم تعرضوا الى النصب والاحتيال من قبل سيدة تشغل منصب رئيسة لدى المحكمة العليا، سلبتهم اموال كثيرة بغية التوسط لهم للحصول على عقارات ومحلات تجارية فيما صرح البعض الأخر ان القاضية السالف ذكرها تسلمت رفقة زوجها قاضي التحقيق اموال مقابل التدخل وتسوية ملفات قضائية.

 وفور هذه التصريحات الخطيرة تم تشكيل فريق محنك و خبير لي تتبع تحركات المعنية الذي تمكن من تحديد هوية الجانية و توقيفها على متن مركبة سياحية فاخرة رفقة زوجها.

أين عثر رجال الامن بحوزتهما بطاقات مهنية رسمية تحمل هوية الجناة صادرة من وزارة العدل الأولى تحمل اسم رئيسة المحكمة العليا و الثانية تحمل اسم زوجها القاضي علاوة على مجلدات القانون الجزائي و الجنائي و ملفات و مساندات قضائية مزيفة و اختام رسمية .

و بعد تمديد الاختصاص تبين أن الزوج المحتال مبحوث عنهما في عدة ولايات مجاورة في قضايا مماثلة راح ضحيتهما العشرات من المواطنين .
 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أول تعليق من بلماضي على الإقصاء من "الكان"

  2. إيداع نوميديا لزول و"ريفكا" ومتهمين آخرين الحبس المؤقت في قضية الاحتيال على الطلبة

  3. "كان" الكاميرون..هذا هو البرنامج الكامل لمباريات ثمن النهائي!

  4. بالفيديو.. محبوب الجماهير الجزائرية الإعلامي السعودي عبد العزيز الغيامة "بوعلام" يبعث برسالة لرفقاء محرز قبل موقعة كوت ديفوار

  5. وزارة التعليم العالي تصدر بيانا بخصوص سير الدروس وإجراء الامتحانات في الجامعات

  6. الجزائر1-3 كوت ديفوار..الجزائر تغادر "الكان" بنقطة وحيدة!

  7. الحبس المؤقت لـ11 متّهما في قضية الاحتيال على الطلبة..و3 متّهمين تحت الرقابة القضائية

  8. الجزائر تسجّل أعلى حصيلة لحالات كورونا..منذ 06 أشهر

  9. تونس في ثمن النهائي..رغم الخسارة أمام غامبيا!

  10. بلعابد: إجراءات جديدة للتخفيف من ثقل المحفظة المدرسية خلال الدخول المدرسي القادم