التكفل الطبي بمواطني المناطق النائية لولاية جيجل

البلاد.نت- تنفيذا لتعليمات القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي المتعلقة بالتكفل الطبي بالمواطنين ومواصلة لحملة التكفل الصحي بسكان المناطق النائية، انطلقت يوم أمس، ببلدية بوراوي بلهادف، بولاية جيجل إقليم الناحية العسكرية الخامسة، حملة صحية واسعة للتكفل بالمواطنين.

وتم في هذا السياق، تسخير أطقم طبية مجهزة بكل الوسائل المادية والكفاءات البشرية من أطباء وشبه طبيين تابعين لمصالح الصحة العسكرية للناحية العسكرية الخامسة، قصد تقديم الرعاية الصحية اللازمة والتكفل الطبي الأمثل بسكان هذه المنطقة، وذلك في إطار المهام النبيلة التي تنتهجها قيادة الجيش الوطني الشعبي الرامية إلى مد يد العون والمساعدة للمواطنين وكذا التحسيس والتوعية بضرورة العيش في ظروف صحية جيدة.

وتعمل هذه القافلة على تقديم خدمات طبية مختلفة، من خلال إجراء فحوصات عامة ومتخصصة، تقديم العلاجات اللازمة بالإضافة إلى تحسيس المواطنين بطرق الوقاية من الأمراض المعدية.

هذه المبادرة التي سخرت لها مصالح الصحة العسكرية كل الوسائل والإمكانيات الطبية لقيت استحسان سكان المنطقة حيث عبروا عن امتنانهم لهذه الخدمات الطبية التي استفادوا منها، كما ستستمر نشاطات هذه القافلة لتشمل سكان المناطق النائية الأخرى بالناحية العسكرية الخامسة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطـــار رعديــة على هذه الولايــات

  2. تساقط الثلوج على هذه الولايات

  3. الرئيس تبون يأمر باستدعاء السفير الجزائري بفرنسا للتشاور

  4. الجزائر تُدين بشدة عملية انتهاك السيادة الوطنية من قبل دبلوماسيين فرنسيين

  5. خبراء: الزلازل المميتة أزاحت تركيا وحركتها نحو الغرب 3 أمتار

  6. فريق الإنقاذ الجزائري يستخرج عائلة من تحت الأنقاض بسوريا

  7. توقيف عصابة أحياء تتكون من 12 شخصا بالعاصمة

  8. الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمان يترأس اجتماعا للحكومة

  9. الرئيس تبون يستقبل قائد القيادة العسكرية الأمريكية بإفريقيا

  10. في عملية تعد الأخطر من نوعها .. إحباط تسويق 1361 كلغ من اللحوم الفاسدة بوهران