الجزائر تحصد 13 ميدالية في الكارتي دو خلال الألعاب الأفريقية

وكالات - حصد المنتخب الوطني للكاراتي 13 ميدالية (02 ذهبية، 02 فضية و 9 برونزية) خلال اليوم الأخير من منازلات الكاراتي دو (كاتا و كوميتي)، في إطار الألعاب الإفريقية 2019 التي تحتضنها العاصمة المغربية الرباط.

وعادت الميداليتين الذهبيتين إلى كل من شيماء ميدي (كوميتي -61 كغ) و فريق الذكور كوميتي بينما كان معدن الفضة من نصيب محمد بوعقل (كوميتي -67 كغ) و حسين دايخي (+84 كغ).

أما الميداليات البرونزية فقد تحصل عليها كل من كاميليا حاج سعيد (كاتا) و عبد الحكيم حواء (كاتا) و فريق الإناث و فريق الذكور في فن الكاتا و لامية معطوب (كوميتي -68 كغ) و وداد دراو (كوميتي -55 كغ) و أنيس براهيمي (كوميتي -84 كغ) و إيمان طالب (كوميتي -50 كغ) و فريق الإناث (كوميتي).

و صرح رئيس الفيدرالية الجزائرية لرياضة الكاراتي، سليمان مسدوي أن الجزائر شاركت ب18 رياضيا (10 ذكور و 8 إناث) بهدف الحصول على 4 ميداليات ذهبية و هو ما لم يتمكن الفريق الوطني من الوصول إليه خلال هذه المسابقة.

للتذكير فإن المنتخب الوطني لرياضة الكاراتي دو حصل على 6 ميداليات ذهبية خلال الألعاب الإفريقية، لسنة 2015 التي احتضنتها العاصمة الكونغولية برازافيل.

 

 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. وزارة التربية : "استراحة بيداغوجية" لتلاميذ المدارس..لـ4 أيام

  2. السكنات الاجتماعية غير قابلة للتنازل ابتداء من 31ديسمبر 2022

  3. ميناء سكيكدة..حجز 5 حاويات معبأة ببضائع ممنوعة من الاستيراد

  4. السعودية تستدعي سفير لبنان..بسبب جورج قرداحي

  5. تحويل لقاء جيبوتي لملعب القاهرة الدولي

  6. الجوية الجزائرية: شروط جديدة لدخول تونس

  7. تسريب نتائج الكرة الذهبية!

  8. تدشين "عملاق" النقل البحري للمسافرين..هذا الخميس

  9. وزارة الاتصال "تحذّر" وكالة الأنباء الفرنسية (AFP)

  10. بن سبعيني يوقع ثنائية في شباك بايرن ميونخ في كأس ألمانيا