الجزائر تحصد 13 ميدالية في الكارتي دو خلال الألعاب الأفريقية

وكالات - حصد المنتخب الوطني للكاراتي 13 ميدالية (02 ذهبية، 02 فضية و 9 برونزية) خلال اليوم الأخير من منازلات الكاراتي دو (كاتا و كوميتي)، في إطار الألعاب الإفريقية 2019 التي تحتضنها العاصمة المغربية الرباط.

وعادت الميداليتين الذهبيتين إلى كل من شيماء ميدي (كوميتي -61 كغ) و فريق الذكور كوميتي بينما كان معدن الفضة من نصيب محمد بوعقل (كوميتي -67 كغ) و حسين دايخي (+84 كغ).

أما الميداليات البرونزية فقد تحصل عليها كل من كاميليا حاج سعيد (كاتا) و عبد الحكيم حواء (كاتا) و فريق الإناث و فريق الذكور في فن الكاتا و لامية معطوب (كوميتي -68 كغ) و وداد دراو (كوميتي -55 كغ) و أنيس براهيمي (كوميتي -84 كغ) و إيمان طالب (كوميتي -50 كغ) و فريق الإناث (كوميتي).

و صرح رئيس الفيدرالية الجزائرية لرياضة الكاراتي، سليمان مسدوي أن الجزائر شاركت ب18 رياضيا (10 ذكور و 8 إناث) بهدف الحصول على 4 ميداليات ذهبية و هو ما لم يتمكن الفريق الوطني من الوصول إليه خلال هذه المسابقة.

للتذكير فإن المنتخب الوطني لرياضة الكاراتي دو حصل على 6 ميداليات ذهبية خلال الألعاب الإفريقية، لسنة 2015 التي احتضنتها العاصمة الكونغولية برازافيل.

 

 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33899 شهيد

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  8. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  9. منح دراسية في اليابان للطلبة الجزائريين

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا