الجزائر تحصد 13 ميدالية في الكارتي دو خلال الألعاب الأفريقية

وكالات - حصد المنتخب الوطني للكاراتي 13 ميدالية (02 ذهبية، 02 فضية و 9 برونزية) خلال اليوم الأخير من منازلات الكاراتي دو (كاتا و كوميتي)، في إطار الألعاب الإفريقية 2019 التي تحتضنها العاصمة المغربية الرباط.

وعادت الميداليتين الذهبيتين إلى كل من شيماء ميدي (كوميتي -61 كغ) و فريق الذكور كوميتي بينما كان معدن الفضة من نصيب محمد بوعقل (كوميتي -67 كغ) و حسين دايخي (+84 كغ).

أما الميداليات البرونزية فقد تحصل عليها كل من كاميليا حاج سعيد (كاتا) و عبد الحكيم حواء (كاتا) و فريق الإناث و فريق الذكور في فن الكاتا و لامية معطوب (كوميتي -68 كغ) و وداد دراو (كوميتي -55 كغ) و أنيس براهيمي (كوميتي -84 كغ) و إيمان طالب (كوميتي -50 كغ) و فريق الإناث (كوميتي).

و صرح رئيس الفيدرالية الجزائرية لرياضة الكاراتي، سليمان مسدوي أن الجزائر شاركت ب18 رياضيا (10 ذكور و 8 إناث) بهدف الحصول على 4 ميداليات ذهبية و هو ما لم يتمكن الفريق الوطني من الوصول إليه خلال هذه المسابقة.

للتذكير فإن المنتخب الوطني لرياضة الكاراتي دو حصل على 6 ميداليات ذهبية خلال الألعاب الإفريقية، لسنة 2015 التي احتضنتها العاصمة الكونغولية برازافيل.

 

 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية مرفوقة بحبات برد على 13 ولاية

  2. تناول الخبز والأرز الأبيض يزيد فرص الإصابة بهذا المرض الخطير

  3. أمطار رعدية غزيرة على 21 ولاية بداية من الثالثة مساء

  4. أمطار رعدية في 10 ولايات

  5. أمطار رعدية على 10 ولايات

  6. أمطار رعدية في 24 ولاية

  7. فتح موقع وكالة عدل لدفع الشطر الرابع

  8. (فيديو).. محرز هدّاف وممرر حاسم أمام كوبنهاغن في دوري الأبطال

  9. هكذا علق حفيظ دراجي على ارتداء بن ناصر لشارة القيادة لنادي ميلان

  10. بعد قرار أوبك بخفض إنتاج النفط.. هذا هو مستوى إنتاج الجزائر