الجوية الجزائرية: الكشف عن رحلات نحو وجهات دولية جديدة قريبًا

أكد الرئيس المدير العام للخطوط الجوية الجزائرية ياسين بن سليمان، اليوم الأربعاء، أن الشركة ستواصل توسيع شبكاتها نحو إفريقيا، وآسيا، وأوروبا مع زيادة عدد الرحلات المتوجهة نحوها، مضيفا أنه سيتم الكشف لاحقا على البلدان المعنية في هذه القارات.   

وجاء ذلك على هامش جلسة استماع أمام لجنة النقل والمواصلات السلكية واللاسلكية بالمجلس الشعبي الوطني، حيث أعلن إعتزام الشركة رفع عدد رحلاتها لتصل إلى 78 بالمائة من العدد المسجل قبل جائحة كورونا، مؤكدًا في ذات السياق بأنّ عدد الرحلات إنتقل من 50 بالمائة إلى 68 بالمائة.

كما تعتزم الشركة تغيير إستراتيجيتها التقليدية من نقل المسافرين من نقطة إلى أخرى إلى نقل المسافرين الذّين يعبرون الجزائر للتوجه نحو بلدان أخرى عبر إستغلال مطار الجزائر كمحور خطوط جوية "هوب".

قرابة 11.9 مليون زائر سنويًا للموقع الإلكتروني للشركة

وذكر المدير العام للجوية الجزائرية أن الشركة كانت ضمن المؤسسات الرائدة التي إستخدمت نمط الدفع الإلكتروني منذ سنة 2008، قبل تحسين وتطوير الخدمة عام 2016.

كما أكد أن المؤسسة تعي جيدًا أهمية الدفع الإلكتروني كحتمية تسمح بالرفع من القدرة التنافسية، وضمان إستمرارية الخدمة وتحسينها، ليكشف عن تسجيل قرابة 11.9 مليون زيارة سنويًا للموقع الإلكتروني للشركة.

أزيد من 500 ألف تحميل لتطبيق الشركة الجديد وموقع إلكتروني أكثر فاعلية قبل نهاية 2022

كشف مدير الجوية الجزائرية عن تطوير تطبيق جديد للشركة خلال هذا العام بهدف ضمان سهولة أكبر في حجز التذاكر، مشيرًا إلى أن تحميله تجاوز 500 ألف مرة.

كما أوضح المتحدث إنخفاض مبيعات التذاكر عبر الإنترنيت سنتي 2020 و 2021 بسبب ظروف الجائحة، حيث كشف عن تسجيل بيع 317 ألف تذكرة سنة 2019، مقابل 156 ألف تذكرة سنة 2020، و271 ألف تذكرة سنة 2021، فيما إرتفع عدد مبيعات التذاكر خلال هذا العام إلى غاية شهر أوت ببيع أزيد من 420 ألف تذكرة.

وحول مشاريع الشركة المستقبلية، كشف المدير العام للجوية الجزائرية عن تعميم بعض الخدمات الذكية وإطلاق موقع إلكتروني جديد أكثر فاعلية قبل نهاية العام الحالي.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. (فيديو).. إيتو يفقد أعصابه ويركل مصورا جزائريا في وجهه ويطرحه أرضا!

  2. هكذا كان رد اليوتوبر الجزائري بعد تعرضه للضـرب من طرف صامويل ايتو

  3. هذه قيمة الغرامات على من يسير ليلا بدون أضواء

  4. موجة استنكار واسعة تطال ايتو بعد إعتدائه على اليوتيوبر الجزائري

  5. 974

    ملعب “974” يودع المونديال رسميا.. فما مصيره؟

  6. الجوية الجزائرية تتيح هذه الخدمة للمسافرين

  7. الصندوق الوطني للتقاعد يعاني عجزا ب 376 مليار دج

  8. هكذا ودع سليماني رئيسه السابق محفوظ قرباج

  9. وزارة التعليم العالي تفرج عن الرزنامة الخاصة بمسابقة الدكتوراه لسنة 2023

  10. تسليم شطر أول من مشروع منفذ الطريق السيار جن جن-العلمة في صيف 2023