الجيش الوطني الشعبي يشارك في معرض الإنتاج الجزائري

تشارك (15) وحدة ومؤسسة إنتاجية للجيش الوطني الشعبي في الطبعة الثامنة والعشرين (28) لمعرض الإنتاج الجزائري الذي أشرف على افتتاحه رئيس الجمهورية، اليوم ، والذي ستمتد فعالياته على مستوى قصر المعارض بالصنوبر البحري بالجزائر العاصمة إلى غاية 30 ديسمبر 2019.

وبحسب بيان لوزارة الدفاع الوطني فإن ذلك جاء "في إطار ديناميكية إنعاش الاقتصاد الوطني والهادفة إلى تشجيع المنتوج الوطني، وتطبيقا لتعليمات الفريق نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي لتطوير قاعدة صناعية عسكرية قوية". 

وأضاف المصدر أن "الفضاء المُخصّص للجيش الوطني الشعبي بالجناح المركزي للمعرض خلال هذه التظاهرة الاقتصادية الهامة مفتوح لزيارة مختلف الأجنحة، واكتشاف ما يضمّه من منتجات متنوّعة تترجم المستوى الرفيع الذي بلغته الصناعات العسكرية بمختلف فروعها والتي تساهم في تعزيز نسيج اقتصادي وطني نوعي، وهذا عبر العديد من المؤسسات والوحدات الإنتاجية المتخصصة في مختلف المجالات، على غرار قطاع النسيج والصناعات الميكانيكية الخفيفة والثقيلة، والصناعات الإلكترونية، وكذا صناعة وتجديد العتاد البحري والجوي.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج عن غير قصد أثناء تصوير فيلم

  2. طرد وفد مغربي من اجتماع مرموق في جنوب أفريقيا

  3. مصادر البلاد  : كلمات ممثلي الدول الخليجية بالأمم المتحدة الخاصة بالصحراء الغربية، مجرد مهاترات و مغالطات سخيفة لتضليل الرأي العام الدولي

  4. سر محيربعد نجاة كل ركاب طائرة أميركية تحطمت واحترقت!

  5. وفد مجلس الأمة المشارك في المؤتمر الأوروبي لرؤساء البرلمانات يرفض الجلوس خلف الوفد الإسرائيلي

  6. مسحوق حفظ الجثث في المرقاز واللحم المفروم بوهران

  7. رسالة خطية من الرئيس تبون لنظيره الموريتاني

  8. بعد تسجيلها لمستويات قياسية.. أسعار الذهب الأسود تبدأ في التراجع

  9. أول تعليق من الممثل الأمريكي بالدوين بعد مقتل مصورة فيلمه بمقذوف أطلقه

  10. نيجيريا تقترح تنظيم منتدى اقتصادي بينها وبين الجزائر