الحكومة توافق على التكفل بخريجي المدارس العليا للأساتذة

أعلن وزير التربية الوطنية، عبد الحكيم بلعابد، اليوم الخميس من ولاية عين الدفلى، ان الحكومة وافقت على التكفل بخريجي المدارس العليا للأساتذة مع اعطائهم "الأولوية" في التوظيف بالقطاع.

وقال بلعابد خلال ندوة صحفية نشطها في ختام زيارته لهذه الولاية، ان الحكومة "وافقت على التكفل بخريجي المدراس العليا للأساتذة واعطائهم الأولوية في التوظيف بالقطاع"، مؤكدا ان "هذه الفئة هي أولى بالالتحاق بمنصب أستاذ في جميع الأطوار التعليمية بحكم التخصص وأيضا بحكم الاتفاقية الموقعة بين وزارتي التربية الوطنية والتعليم العالي".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الأردن والجزائر: القنوات الناقلة والمعلقون

  2. موجة حر قياسية تصل لـ 45 درجة عبر هذه الولايات

  3. بيتكوفيتش: الفوز على الأردن مستحق ومواجهة النمسا حاسمة

  4. مطار الجزائر يوظف

  5. عطاف يبحث مع كايا كالاس واقع علاقات التعاون بين الجزائر والاتحاد الأوروبي

  6. أنبوب الغاز العابر للصحراء وتفعيل معهد البحث في الغاز محور مباحثات بين الوزير الأول والأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز

  7. سعيود: عصرنة الإدارة وتحسين الخدمة العمومية أولوية وطنية

  8. عرقاب يستقبل وفدًا من صندوق النقد الدولي لبحث آفاق تطوير قطاع المحروقات

  9. حماية مدنية: وفاة 48 شخصا وإصابة 1883 آخرين في حوادث مرور خلال أسبوع