العميد في مواجهة " المكشخة" و عينه على النصر في ليلة الدرابي المغاربي

البلاد نت – م.خ - يستعد فريق مولودية الجزائر، سهرة اليوم، بداية من الساعة الثامنة مساءً، لاستضافة منافسه الترجي التونسي، بملعب 5 جويلية الأولمبي، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة رابطة أبطال إفريقيا.

ويأمل "العميد" في حصد أولى النقاط الثلاث بميدانه في دور المجموعات، بعد عودته بالتعادل في الجولة السابقة من مصر أمام الزمالك المصري، رغم أن المأمورية لن تكون سهلة أمام منافس يُعد من أقوى الفرق قاريا.

من جهته، أكد مدرب المولودية، عبد القادر عمراني، جاهزية لاعبيه لخوض هذا اللقاء من الناحيتين البدنية والمعنوية، مشيرا بأن هدفهم هو عدم تلقي الأهداف والمبادرة في الضغط على المنافس منذ الوهلة الأولى للقاء.

بالمقابل، سيفتقد الترجي المنتشي بانتصاره في الجولة الأولى أمام تونجيت السينغالي بهدفين لواحد، جهود مهاجمه، محمد أمين توجاي، وذلك بعد خضوعه لجراحة لعلاج كسر في الكاحل، كما سيواصل حارس المرمى، معز بن شريفية، غيابه عن تشكيلة الفريق لداعي الإصابة.

وقال مساعد مدرب الترجي التونسي، عثمان النجار، خلال مؤتمر صحفي سابق، "إن فريقنا سيسعى لحصد النقاط الثلاث أمام العميد، وتأكيد بدايتنا الجيدة في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا"، مضيفا: "سيكون للمباراة طعم خاص باعتبارها مواجهة قمة بين ناديين مغاربيين، لكننا سنسعى لتأكيد انتصارنا في الجولة الأولى".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مـــوجة بـرد على هـــذه الولايـات

  2. كشف عنها والي وهران.. تفاصيل جديدة بخصوص مصنع "فيات" للسيارات بطفراوي

  3. أمطار رعدية على هذه الولايات

  4. مجانية تذاكر نهائي "الشان".. لجنة التنظيم توضح

  5. عشية النهـائي .. بوقرة يحسم مستقبله مع الخضر!

  6. موجة برد على هذه الولايات

  7. تسجيل 47 ألف حالة سرطان جديدة في الجزائر

  8. بالفيديو .. بن دبكة يُبدع بهدف عالمي في مواجهة رونالدو وزملائه

  9. فيما نفى دعمه لجيش الاحتلال..لهذا السبب تمكن باتريك برويال من دخول الجزائر

  10. محــرز الأفـضل في "السيـتي" بـدون منـازع