الفريق أول السعيد شنقريحة يهنئ كافة مستخدمي الجيش الوطني الشعبي بعيد الفطر

قدم الفريق أول السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي تهانيه إلى إلى كافة مستخدمي الجيش الوطني الشعبي ، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك للعام الهجري 1445هـ.

وجاء في نص التهنئة الكامل بحلول عيد الفطر:

 
 بمناسبة استعداد بلادنا الغالية للاحتفال، على غرار بلدان الأمة الإسلامية جمعاء، بعيد الفطر المبارك للعام 1445 هجري، يطيب لي أن أتوجه إلى كافة الضباط وضباط الصف ورجال الصف والمستخدمين المدنيين التابعين للجيش الوطني الشعبي، ومن خلالهم إلى عائلاتهم الكريمة وذويهم الطيبين، بأصدق التهاني وأخلص التبريكات، راجيا من المولى سبحانه وتعالى أن يعيد علينا، جميعا، هذه المناسبة الدينية المباركة بالخير واليمن والبركات، وعلى وطننا بالمزيد من بواعث التطور والازدهار في كنف الأمن والاستقرار.

لقد أدى شعبنا الأبيّ شعيرة الصيام لهذا العام في ظروف جيدة، طبعتها أجواء روحانية وإيمانية عالية، عكست حجم الجهود الكبيرة التي بذلتها الأسلاك النظامية، وعلى رأسها الجيش الوطني الشعبي، من أجل توفير الظروف الملائمة لمواطنينا لتأدية هذه الفريضة على أحسن ما يكون على مستوى كامل التراب الوطني.

في هذا السياق، سمحت لنا الزيارات التفقدية التي قمنا بها إلى مختلف مكونات الجيش الوطني الشعبي، خلال شهر رمضان المعظم، لمعاينة الظروف المهنية والمعيشية لمستخدمينا، بالوقوف على حجم الجهود الكبيرة المبذولة من قبل إطارات ومستخدمي الجيش الوطني الشعبي، بكل فئاتهم ومستوى مسؤولياتهم، على صعيد أداء المهام الدستورية النبيلة الموكلة لهم، وعلى رأسها التطبيق الصارم لكل الإجراءات المقررة في مجال حفظ أمن واستقرار وسيادة الوطن، في مواجهة كل التهديدات والمخاطر الناجمة عن الأوضاع الجيوسياسية والأمنية غير المستقرة في فضائنا الإقليمي.

كما لا يفوتني بهذه المناسبة، أن أحثكم على مواصلة هذه الجهود المثابرة، لاسيما على صعيد الالتزام ببرامج التحضير القتالي والتدريب المقررة، طبقا للتوجيهة السنوية للتحضير القتالي السارية المفعول، بهدف تعزيز عرى قوة ومنعة الجيش الوطني الشعبي، بكل مكوناته، وفقا للمقاربة المتبصرة التي تبنيناها في السنوات القليلة الماضية، لاسيما في مجال مواصلة مكافحة ظاهرة الإرهاب المقيتة والجريمة المنظمة، بكل أشكالها.

أخيرا، أجدّد خالص التهاني والتبريكات لكافة مستخدمي الجيش الوطني الشعبي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعيا إياهم إلى استذكار، في هذه الأيام المباركة، تضحيات الأسلاف الميامين، الذين قدموا أرواحهم الزكية قربانا لعزة وكرامة الجزائر المجيدة.. عيدكم مبارك كل عام وأنتم بخير

الأكثر قراءة

  1. فتح أبواب التجنيد في صفوف الجيش

  2. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  3. هذه هي القنوات الناقلة لأولمبياد باريس 2024

  4. طقس الخميس.. حرارة مرتفعة على هذه الولايات

  5. طقس الأربعاء.. استمرار موجة الحر عبر 7 ولايات

  6. الجزائر على موعد مع ظاهرة فلكية اليوم

  7. رسميا.. "الكاف" تعتمد ملعب حسين آيت أحمد

  8. تصفيات إفريقيا 2025.. الجزائر تستضيف غينيا الإستوائية في هذا التاريخ

  9. بروتوكول تفاهم بين سوناطراك وتوسيالي لإنتاج الهيدروجين الأخضر بالطاقات المتجددة

  10. نيبال.. تحطم طائرة ومقتل 18 شخصا على الأقل