الفريق شنقريحة يُشرف على إفتتاح الإجتماع السنوي لإطارات العتاد

أشرف الفريق السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، اليوم الأربعاء، على مراسم إفتتاح أشغال الإجتماع السنوي لإطارات العتاد بالمدرسة العليا للعتاد بالناحية العسكرية الأولى.

وحسب بيان لوزارة الدفاع الوطني، فقد قام الفريق، بعد مراسم الاستقبال، ورفقة اللواء علي سيدان قائد الناحية العسكرية الأولى، بمتابعة عرضين.

وقدم العرضين كل من قائد المدرسة وكذا المدير المركزي للعتاد. تناولا حصيلة النشاطات المنفذة، بعنوان المرحلة الأولى من برنامج تحضير القوات لسنة 2021-2022. وآفاق تطوير سلاح العتاد في مختلف المجالات.

ليلقي الفريق عقب ذلك، كلمة توجيهية، تمت متابعتها عن طريق تقنية التحاضر عن بعد من قبل مختلف وحدات النواحي العسكرية الست.

وعبّر الفريق، في مستهل كلمته عن سعادته بالإشراف على هذا الاجتماع السنوي، الرامي لتقييم حالة تقدم تنفيذ مخطط الأعباء السنوي:

كما عبر الفريق عن امتنانه بهذا اللقاء العملي. الذي منحه فرصة الإشراف على الاجتماع السنوي لإطارات العتاد. الذي تنظمه المديرية المركزية للعتاد. بهدف تقييم حالة تقدم تنفيذ مخطط الأعباء السنوي.

وكذا إجراء حوصلة شاملة للإجراءات المتخذة في هذا الإطار، وتحليلها، واستخلاص التصحيحات المحتملة للإستراتيجية المتبناة.من أجل تصور الحلول الممكنة، لمواجهة التحديات المعترضة، ورفع النقائص المسجلة.

كما أكد الفريق أيضا على الأهمية الكبيرة التي توليها القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي. لسلاح العتاد الذي يضطلع بمهام حساسة. في إطار الرفع المطرد من جاهزية قواتنا المسلحة، والحفاظ على استعدادها الدائم لمواجهة أي طارئ.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. إلغاء ولاية تسجيل المركبة في لوحات الترقيم.. الدرك الوطني يوضح

  2. أمطـار رعـدية مرفـوقة بحبـات برد على هـذه الولايــات

  3. مــوجة بــرد شديــدة في 17 ولايــة

  4. استـمرار تسـاقط الثـلوج بـهذه الولايــات

  5. الكاف توافق على تغيير توقيت نهائي بطولة الشان

  6. كندا تمنح فرصا جديدة للطلبة الجزائريين الراغبين في الدراسة بجامعاتها

  7. والي سعيدة يوقف مدير مستشفى أحمد مدغري

  8. تخفيضات جمركية تصل إلى 80 بالمائة لمستوردي السيارات الكهربائية

  9. صـورة .. ديلـور يلتحق "بالكنـاري" لموسمين

  10. فقدان طفل بالطريق المؤدية لمرتفعات الشريعة