المدافع الياباني لانتر ميلانو: "الكرة الإيطالية تفتقد للأخلاق و الاحترام.."

 يوتو ناجاتومو
يوتو ناجاتومو

أبدى الياباني يوتو ناجاتومو، ظهير أيسر إنتر ميلان، حزنه من الهجوم العنيف الذي يتعرض له من جماهير الفريق عقب الخطأ الذي ارتكبه خلال مواجهة نابولي الأخيرة في الدوري الإيطالي، والذي تسبب في خسارة فريقه اللقاء      (0-1)، حيث أكد أنه بات يعامل مثل المجرم بسبب ذلك الخطأ. 

وقال ناجاتومو، في تغريدات عبر صفحته الشخصية على موقع "تويتر": "في إيطاليا، إذا كنت تؤدي بشكل جيد فإنك تعامل كإله، وإذا لعبت بشكل سيئ فإنك تتعرض للانتقاد والإهانة مثل المجرمين، ليست هناك أخلاق ولا احترام".

وأضاف: "أنا فخور للعمل في بيئة صعبة، حيث نجح عدد قليل من اللاعبين في القيام بذلك. لقد بقيت هنا لمدة 7 سنوات، وكل هذا يعطيني قوة للتطلع إلى المستقبل".

وكان الاسباني خوسيه كاييخون سجل هدف انتصار نابولي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "جوسيبي مياتزا" ضمن الجولة الـ 34 من المسابقة، بعد أن أعاد ناجاتومو كرة عرضية بطريقة خاطئة صوبه، ليضعها لاعب نابولي في شباك "النيراتزوري".

 يذكر أن ناجاتومو البالغ من العمر 30 عاما يلعب في صفوف إنتر ميلان منذ 2011 قادما من طوكيو الياباني، وحقق لقبا وحيدا مع الفريق هو كأس إيطاليا في العام ذاته.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية على هذه الولايات

  2. وفاة الداعية الإسلامي يوسف القرضاوي

  3. عملية توزيع كبرى للسكنات من مختلف الصيغ خلال شهر نوفمبر

  4. رياح قوية وأمواج عالية على هذه السواحل

  5. إطلاق خدمة "MyBus" لتحسين النقل الجامعي

  6. انطلاق عملية بيع تذاكر ودية "الخضر" ضد نيجيريا

  7. افتتاح الدورة الثالثة للترشح من أجل الحصول على التأهيل الجامعي

  8. إنخفاض أسعار الغاز في أوروبا

  9. نحو استغلال أكثر من 3 مليون هكتار لإنتاج 9 مليون طن من الحبوب

  10. 13 قتيلا في إطلاق النار في مدرسة وسط روسيا