بالصور.. مبولحي يعرب عن سعادته بالتوقيع في نادي الإتفاق السعودي

مبولحي
مبولحي

وقع الحارس الدولي الجزائري وهاب رايس مبولحي عقدا مدته 6 أشهر مع نادي الإتفاق السعودي، و اجتاز حارس رين السابق الفحوصات الطبية بنجاح قبل أن يوقع العقد مع مسؤولي النادي السعودي بمقر الفريق، وقد اعرب الحارس الجزائري عن سعادته بالتوقيع في نادي الإتفاق وقال مبولحي، في تصريحات تلفزيونية: "المفاوضات مع الاتفاق استمرت لفترة، وأخيرًا تُوجت بالتوقيع، وأشعر بسعادة بالغة لذلك.. جاهز لهذا التحدي الجديد، ولعب المباريات مباشرةً، وأتطلع لمقابلة زملائي الجدد في الفريق".
وعما إذا كان ملمًا بالكرة السعودية، علق بالقول: "كنت أتابع مبارياتها، ولدي أصدقاء كُثر، التحقوا بأندية سعودية بعد رحيلهم عن أوروبا، وأعتقد أنها أصبحت أكثر قوة، وباتت في وضع أفضل، مما كانت عليه في السابق".

وحول أسباب رحيله عن رين الفرنسي، قبل شهرين، ومدى جاهزيته حاليًا، قال حارس الجزائر: "بعد تغيير المدرب، دائمًا ما تحدث تغييرات أخرى، وهذا ما واجهته، لكنني تدربت جديًا بمفردي، لأبقى في أقصى جاهزية".
ولا يلعب مبولحي لأي نادٍ، منذ فسخ عقده مع رين، في نوفمبر الماضي، لعدم حصوله على فرصة اللعب، سوى في مباراة واحدة، رغم وجوده بالنادي منذ جانفي 2017.

ولعب مبولحي لـ12 ناديًا طوال مسيرته، في بلغاريا وأمريكا وفرنسا، وتركيا واليابان واليونان، وروسيا واسكتلندا، كما مثل المنتخب الجزائري، في أكثر من 50 مباراة دولية، وكان أحد نجومه في مونديال 2014.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مـــوجة بـرد على هـــذه الولايـات

  2. أمطار رعدية على هذه الولايات

  3. تصفيات "كان كوت ديفوار" .. الجزائر مرشحة لاستضافة هذه المباراة

  4. نشرية جوية: استمرار الأجواء الباردة على 10 ولايات

  5. نحو رقمنة عمليات توزيع السكن العمومي الإيجاري

  6. لافروف: الجزائر تتمتع بمميزات وخصائص تجعلها تتصدر قائمة طالبي الانضمام إلى مجموعة "بريكس"

  7. غوغل يحظر تطبيقات شهيرة لأندرويد تخدع المستخدمين وتسرق بياناتهم !

  8. العثور على جثث 3 أفراد من عائلة واحدة بتبسة

  9. وزير التجارة: إطلاق أرضية رقمية خاصة بالتجار المتنقلين والحرفيين

  10. الشروع في مسح كامل للبلديات والولايات لتصحيح وتغيير تسميات بعضها