بعدما وصل إلى حالة كارثية .. "الفاف" تسرّع عملية ترميم وتجديد مركز سيدي موسى

ل.ص - نصب المكتب الفيدرالي،الاثنين، لجنة خاصة من أجل الإسراع في عملية تجديد المركز التقني لسيدي موسى استعدادا لاستقبال المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم القادمة التي تنطلق شهر سبتمبر، حيث سيواجه الخضر كل من جيبوتي وبوركينافاسو.

وحسب ما صدر عن اجتماع المكتب، فإن اللجنة التي نصبت ستكون من مهامها الإسراع في عملية توضيب المركز وإصلاحه في أقرب وقت ممكن.

هذا وقالت مصادر أن الناخب الوطني بلماضي لم يعجب كثيرا بالوضعية التي آل إليها المركز في الفترة الأخيرة في عديد المرافق التي تكونه وهو ما يؤكد أن الاتحادية الماضية لم تقم بعملية الصيانة بشكل دوري.

كما أن قضية دخول الغرباء للمركز زاد من تردي الوضع فيه خلال الفترة الماضية وهو ما وقف عليه أيضا رئيس الاتحادية الجزائرية للعبة الذي كانت له أول زيارة إلى المركز بمناسبة اللقاءين الوديين أمام كل من موريتانيا ومالي.

 حيث اكتشف حقيقة الوضع وإلزامية تصحيح الأمور في القريب العاجل حتى يكون المركز مطابقا للمعايير، حيث لم تجر عليه أي عملية تجديد لمرافقه منذ تسليمه للاتحادية السابقة في عهد الرئيس السابق محمد روراوة.

من جهة ثانية، أبقى المكتب الفيدرالي موضوع البطولة الوطنية مفتوحا، حيث لم يحسم أمرها بعد، خاصة مع الأحاديث التي تؤكد أن الكاف ستوافق على منح مهلة أخرى للاتحاديات التي لن تكمل بطولاتها في المواعيد المحددة مسبقا بتاريخ الثلاثين من الشهر الجاري.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان