بن زيمة ينهي خلافه مع زميلة فينيسيوس

أنهى كريم بن زيمة بنزيما الخلاف المثار علنا مع زميله في ريال مدريد فينيسيوس جونيور خلال تدريب الفريق الملكي، الأربعاء وذلك بعدما كشف المهاجم الفرنسي دون قصد عن رأيه في زميله الشاب.

وأظهر برنامج ”تيليفوت“ على التلفزيون الفرنسي بن زيمة يتحدث إلى المدافع فيرلان ميندي عن فينيسيوس بين الشوطين في مباراة انتهت بالتعادل 2/2 مع مضيفه بروسيا مونشنغلادباخ في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

وفي الوقت الذي كان يقف فيه فينيسيوس على بعد أمتار قليلة في النفق المؤدي لغرف الملابس همس بن زيمة لمواطنه ميندي بالفرنسية قائلا: ”لا تمرر له. إنه يلعب ضدنا“ منتقدا أداء شريكه في الهجوم في الشوط الأول بعد أن تأخر فريقه 0/1.

وتأخر ريال مدريد بعدها 0/2 لكنه تعادل في النهاية بفضل هدفي بن زيمة وكاسيميرو قرب النهاية رغم أن النتيجة أخفت بالكاد أداء باهتا آخر بعد أن بدأ الفريق يستعيد عافيته بالفوز 3/1 مطلع الأسبوع على برشلونة.

ويلعب ميندي وفينيسيوس جهة اليسار لكن المدافع لم يتعاون جيدا مع الجناح البرازيلي بعد حديث بن زيمة ومرر له الكرة 3 مرات فقط في الشوط الثاني.

لكن صحيفة ”أس“ الإسبانية كشفت عن أن بنزيما تحدث مع فينيسيوس وأوضح له ما حدث بالتفصيل ليحسم الخلاف سريعا قبل أن يتفاقم، وذلك خلال تدريبات الفريق، استعدادا لمواجهة هويسكا يوم السبت المقبل.

وشارك اللاعبان في التدريبات بشكل طبيعي للغاية، خاصة أن فينيسيوس يعتبر بنزيما معلمه وليس زميلا فقط، بصرف النظر عن علاقتهما الشخصية.

وتوجهت الأنظار في مركز تدريب ريال مدريد في فالديبيباس إلى بنزيما (32 عاما) وفينيسيوس (20 عاما) حيث رأى كلاهما بعضهما البعض مرة أخرى وانتهى الأمر بنهاية سعيدة.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. وزارة التربية : "استراحة بيداغوجية" لتلاميذ المدارس..لـ4 أيام

  2. السكنات الاجتماعية غير قابلة للتنازل ابتداء من 31ديسمبر 2022

  3. ميناء سكيكدة..حجز 5 حاويات معبأة ببضائع ممنوعة من الاستيراد

  4. تحويل لقاء جيبوتي لملعب القاهرة الدولي

  5. الجوية الجزائرية: شروط جديدة لدخول تونس

  6. السعودية تستدعي سفير لبنان..بسبب جورج قرداحي

  7. تسريب نتائج الكرة الذهبية!

  8. وزارة الاتصال "تحذّر" وكالة الأنباء الفرنسية (AFP)

  9. تدشين "عملاق" النقل البحري للمسافرين..هذا الخميس

  10. بن سبعيني يوقع ثنائية في شباك بايرن ميونخ في كأس ألمانيا