بن سلمان يطمح لشراء مانشستر يونايتد

بن سلمان
بن سلمان

البلاد.نت- أكدت تقارير صحفية بريطانية أن ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، يرغب بشدة في شراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في محاولة يستهدف من خلالها حرف الأنظار  عمّا يتعرض له من ضغوط محلية وخارجية، بسبب سياساته "المتهورة"، وفق مراقبين.

وفي هذا الإطار، ذكرت صحيفة "الصن" البريطانية، في خبر حصري لها السبت، أن بن سلمان يخطط لتقديم عرض مالي، تُقدر قيمته بـ3.8 مليارات جنيه إسترليني (4.9 مليارات دولار أمريكي)، من أجل الاستحواذ على أسهم النادي الإنجليزي العريق، قبل بداية الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن بعض المصادر نفت تماماً فكرة موافقة عائلة غلايزر الأمريكية على بيع النادي، لكن العرض الذي قدمه الأمير السعودي لا يمكن رفضه، وهو ما قد يجعل مُلاك النادي الإنجليزي يفكرون جدياً في العرض.

وأشارت إلى أن العائلة الأمريكية كانت قد اشترت مانشستر يونايتد بمبلغ 790 مليون جنيه إسترليني قبل 14 عاماً، وفي حال وافقت على المبلغ الذي قدمه الأمير السعودي، فإنها ستحظى بمكاسب خرافية قد تصل إلى 2.2 مليار جنيه إسترليني.

وجرت في الفترة الماضية، مفاوضات بين تركي آل الشيخ الرئيس السابق للهيئة العامة للرياضة والرئيس الحالي لهيئة الترفيه السعودية، مع مالكي نادي مانشستر يونايتد، من أجل الاستحواذ على ملكية العملاق الإنجليزي.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  2. موجة حر شديدة في 5 ولايات

  3. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  4. غلق الطريق الاجتنابي الشمالي في الاتجاهين من جسر كوسيدار(الدار البيضاء) إلى غاية محطة تحلية مياه البحر (الحامة) على مسافة 16 كلم

  5. رئيس ديوان محافظ الألعاب المتوسطية يوضح بخصوص حضور سولكينغ لحفل ختام الألعاب

  6. برنامج المشاركة الجزائرية في رابع أيام الألعاب المتوسطية

  7. برنامج المشاركة الجزائرية في خامس أيام الألعاب المتوسطية

  8. 5 سنوات سجنا لصاحب حظيرة غير شرعية اعتدى على عائلة بأحد شواطئ تيبازة

  9. مصالح أمن ولاية الجزائر تتمكن من توقيف المشتبه فيه في جريمة قتل سيدة بالقرب من مستشفى بني مسوس

  10. تحديد أوقات العمل من السابعة إلى الثالثة زوالا بولايات الجنوب خلال الفترة الصيفية