بن عطية يكشف أسراره مع رونالدو

بن عطية مهدي، رونالدو
بن عطية مهدي، رونالدو

البلاد.نت- تحدث اللاعب المغربي مهدي بن عطية، عن بعض أسراره الخاصة مع زميله السابق في يوفنتوس كريستيانو رونالدو.

وقال بن عطية الذي اعتزل اللعب على المستوى الدولي حديثا، في مقابلة تلفزيونية: "في إحدى مباريات الدوري الإيطالي على ملعب أتالانتا بيرغامو، قرر المدرب إراحتي أنا ورونالدو لأننا كنا سنخوض مباراة بعد ثلاثة أيام في دوري أبطال أوروبا، وفي تلك الليلة حدث ما لا يمكن تصديقه أبدا، فأثناء عودة الحافلة، كنت جالسا في المقاعد الخلفية، وفجأة بعث لي رسالة قال فيها ما رأيك أن نتدرب سويا لمدة ساعة بعد الوصول".

وتابع: "قلت له ، أنت تمزح أليس كذلك؟ نحن الآن في الحادية عشرة ليلا، فقال لي: لم أتعرق اليوم وأحتاج للتمرين لمدة ساعة على الأقل، لكنني قلت له اتركني وشأني أريد فقط العودة إلى المنزل، وبالفعل نفذ ما قال لي بعد العودة إلى النادي، فبينما كنا جميعا نرتدي ملابسنا للعودة إلى منازلنا، قام هو بارتداء ملابس رياضية ليتمرن".

وأردف: "كان يتدرب 30 دقيقة قبل وبعد كل حصة تدريبية، وكنت أشاهده يتدرب بحدة لا تصدق ، رونالدو رجل خارق أو إنسان آلي ، وبالنسبة لي، لم أشاهد شيئا كهذا من قبل".

بدوره، رد رونالدو على حديث اللاعب المغربي، وقام بإرسال مقطع فيديو للبرنامج التلفزيوني، وتحدث فيه عن علاقته القوية بالمغربي بن عطية، وكشف كذلك عن حبه لدولة المغرب.

وقال رونالدو: "كيف حالك زميلي المغربي، أفتقدك بشدة وأنت رجل رائع وتستحق الأفضل، أتمنى أن نعود للعب سويا من جديد، وأقول له ياماروكي لأنني أحب المغرب كثيرا".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مرتبة إفريقية وعربية جديدة للمنتخب الوطني في تصنيف "فيفا" الجديد

  2. أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج عن غير قصد أثناء تصوير فيلم

  3. طرد وفد مغربي من اجتماع مرموق في جنوب أفريقيا

  4. أسعار النفط تواصل تسجيل أرقام مرتفعة

  5. مصادر البلاد  : كلمات ممثلي الدول الخليجية بالأمم المتحدة الخاصة بالصحراء الغربية، مجرد مهاترات و مغالطات سخيفة لتضليل الرأي العام الدولي

  6. 10 تكوينات "ماستر" مفتوحة لحاملي الليسانس في "جميع التخصصات"

  7. الحكم بالسجن لمدة 10 أشهر مع وقف التنفيذ ضد الدولي الفرنسي كريم بنزيمة

  8. "العربية فقط" في مراكز التكوين المهني بالجزائر

  9. بيان لميترو الجزائر يوضح أسباب توقفه المؤقت بالأمس

  10. سر محيربعد نجاة كل ركاب طائرة أميركية تحطمت واحترقت!