تخرج أول دفعة من إطارات سوناطراك لإدارة مكافحة الفساد والرشوة "إيزو 37001"

تم اليوم بوهران، تنظيم حفل تخرج أول دفعة من إطارات سوناطراك بحضور الرئيس المدير العام توفيق حكار، والمدير العام للمعهد الجزائري للتقييس حالس جمال، وذلك في إطار استكمال وضع اللبنات الأولى لاعتماد المعيار الدولي إيزو 37001 المتعلق بنظام إدارة مكافحة الفساد والرشوة الذي تبنته سوناطراك ضمن أولويات منظومتها التسييرية.

ووفق بيان لمجمع سوناطراك، فإنّ هذه الدفعة الأولى تشكل نواة فريق تحضير وتنفيذ مشروع نظام إيزو 37001 لإدارة مكافحة الفساد والرشوة وهي أول مجموعة تحصل على هذا التكوين التأهيلي في الجزائر المُنظم بأكاديمية سوناطراك للمناجمنت.

وأشرف على هذا التكوين مختصون بالمعهد الجزائري للتقييس في إطار الاتفاقية التي تربط مجمع سوناطراك بالمعهد والذي أسندت له مهمة الإشراف على تنفيذ نظام إيزو 37001 ضمن منظومة إدارة مجمع سوناطراك، حيث سيعمل هذا الفريق المستفيد من هذا التكوين المتخصص على إنجاح مهمة وضع وتنفيذ آليات إيزو 37001 للرقابة والتسيير الشفاف في مختلف تعاملات وأنشطة مجمع سوناطراك.

وأكد مؤسسة سوناطراك في ذات البيان، حرصها على وضع نظام فعّال ومتكامل في إدارتها يضمن الامتثال لأفضل المعايير العالمية في ميدان الحوكمة والنزاهة والشفافية ضمن رؤية استراتيجية تستهدف التميز والريادة.

الأكثر قراءة

  1. فتح الأرضية الرقمية للتحويل مابين الولايات للأساتذة والمدراء

  2. طقس الثلاثاء.. موجة حرّ على هذه الولايات

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 38713 شهيد

  4. أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  5. استمرار في ارتفاع درجات الحرارة في هذه الولايات

  6. رقم صادم.. الكشف عن عدد الجرائم في يورو 2024 بألمانيا!

  7. اتفاق جزائري-تونسي لاستغلال القطارات في جانب التجاري والتقني

  8. زفاف شقيقين ينتهي بمأساة في مصر.. وفاة أحدهما وإصابة الآخر

  9. بيان هام من المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين

  10. سيال تطلق نسخة جديدة لمنصة الدفع الإلكتروني"فاتورتي"