تدشين المستشفى الميداني الذي شيده الجيش الجزائري للشعب الصحراوي

البلاد.نت - تم تدشين اليوم الجمعة، المستشفى الميداني شيده الجيش ووضعه تحت تصرف الشعب الصحراوي.

وحضر التدشين السلطات العسكرية الجزائرية إلى جانب كل من وزيرة الصحة العمومية خيرة بلاهي ورئيس الهلال الأحمر الصحراوي و مدير الصحة العسكرية، وثمنت وزيرة الصحة العمومية هذا "الموقف الإنساني النبيل من طرف القيادة العليا للجزائر الشقيقة".

و يحتوي المستشفى الميداني العسكري على جناح خاص لمتابعة مرضى فيروس كورونا مجهز بكل الوسائل الطبية الضرورية.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. توقيع اتفاقية لإنجاز أول مصنع لإنتاج أحذية "سكيتشرز" الأمريكية بالجزائر

  2. موجة حر شديدة على هذه الولايات

  3. محكمة بئر مراد رايس: إيداع المتهم في قضية السطو على محلات ببئر خادم رهن الحبس المؤقت

  4. "نفطال" تطلق قريباً مناقصة لاستيراد 3.5 مليون إطار مطاطي

  5. رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً لمجلس الوزراء

  6. الجزائر تتولى مناصب جديدة داخل الاتحاد الأفريقي

  7. أسواق الغاز وأنبوب الغاز العابر للصحراء.. مباحثات بين الجزائر ومنتدى الدول المصدرة للغاز

  8. رئيس الجمهورية: الأمن الصحي يتحقق بالاستثمار المستدام في الأنظمة الصحية

  9. عرقاب يستقبل الرئيس المدير العام لشركة مداد للطاقة شمال إفريقيا السعودية

  10. يوم دراسي بميناء الجزائر حول حوكمة المؤسسات الاقتصادية ودورها في تحسين مناخ الأعمال