تدمير 6 مخابئ للإرهابيين بجيجل

تدمير 6 مخابئ للإرهابيين بجيجل
تدمير 6 مخابئ للإرهابيين بجيجل

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي, أمس الأحد  بجيجل من تدمير,ستة (6) مخابئ للإرهابيين, حسب ما أفاد به يوم الإثنين بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح نفس المصدر أنه "في إطار مكافحة الإرهاب دمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي يوم 13 نوفمبر 2016, ستة (6) مخابئ للإرهابيين بجيجل (الناحية العسكرية الخامسة".

و في إطار تأمين الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة, "ضبط عناصر الدرك الوطني صباح اليوم بتلمسان (الناحية العسكرية الثانية), كمية ضخمة من الكيف المعالج تقدر بتسعة (9) قناطير".

"كما ضبط  حراس الحدود في عملية أخرى-- يضيف البيان-- 440 كيلوغرام من الكيف المعالج, في حين أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الجمارك الجزائرية تاجري (2) مخدرات من جنسية مغربية وضبطت كمية أخرى تقدر ب213 كيلوغرام ومركبتين, ليرتفع إجمالي المخدرات التي تم ضبطها بولاية تلمسان إلى 15 قنطارا و53 كيلوغرام".

وبكل من تمنراست وبرج باجي مختار وعين قزام (الناحية العسكرية السادسة) "أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي 39 مهربا و65 مهاجرا غير شرعي من جنسيات إفريقية مختلفة, فيما تم ضبط شاحنة و7 مركبات رباعية الدفع و3400 لتر من الوقود و4 أجهزة للكشف عن المعادن و45 مولدا كهربائيا و32 مطرقة ضغط".

من جهة أخرى, "حجز عناصر للدرك الوطني ببسكرة(الناحية العسكرية الرابعة) 478 كيلوغرام من مادة التبغ و57000 وحدة من الألعاب النارية, فيما أوقفت مفارز

مشتركة للجيش الوطني الشعبي في عمليات مختلفة 18 مهاجرا غير شرعي بكل من تلمسان (الناحية العسكرية الثانية) وباتنة (الناحية العسكرية الخامسة) وإيليزي وجانت (الناحية العسكرية الرابعة).

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. محرز هداف في فوز "السيتي" أمام "برايتون"

  2. أمطار رعدية على عدد من الولايات الشرقية

  3. (فيديو) بن ناصر يوقع هدف رائع رفقة "ميلان"

  4. أهم مخرجات اجتماع الحكومة

  5. شوارع "غارقة" وطرقات "مقطوعة" في عدّة ولايات ..بعد ساعات من الأمطار

  6. لعمامرة : السفير الجزائري لدى فرنسا.. لا يزال في الجزائر

  7. لعمامرة يكشف عن استخدام المخزن لإرهابيين لضرب استقرار الجزائر

  8. حصيلة تدخلات الحماية المدنية إثر التقلبات الجوية

  9. صورة تعبيرية

    تفكيك شبكة مختصة في النصب وابتزاز رجال الأعمال وحجز 21 مليار سنتيم

  10. الرئيس تبون يكرم الإعلاميين الفائزين بجائزة رئيس الجمهورية للصحفي المحترف