تنصيب الرئيس المدير العام الجديد لشركة كهرباء الجزائر

-يسرى خليفة- أشرف الرئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز، مراد عجال، اليوم الأحد، على مراسيم تنصيب صبري لزهاري، رئيسا مديرا عاما لشركة كهرباء الجزائر SKE، خلفا لخالد نواصري، حيث تعدّ SKE مؤسّسة مشتركة بين مجمّعي سونلغاز وسونطراك.


وخلال الكلمة التي أدلى بها الرئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز، خلال مراسيم التنصيب التي تمت بمركز التكوين في بن عكنون، بحضور الرئيس المدير العام لمجمّع سونطراك السيّد توفيق حكار، والأمين العام للفدرالية الوطنية لعمال الصناعات الكهربائية والغازية، عاشور تلي، وعدد من الرؤساء المديرين العامين لشركات سونلغاز، وكذا الإطارات المسيّرة فيه ونخبة من إطارات شركة سونطراك. توجّه مراد عجال، بشكر  خالد نواصري الرئيس المدير العام السابق لشركة كهرباء الجزائر على المجهودات التي بذلها خلال سنوات تولّيه المنصب، معتبرا أن  صبري لزهاري الرئيس المدير العام الجديد أهل للمسؤولية، ويمكنه تقديم الإضافة المنشودة، ومواصلة العمل على تطوير الشركة أكثر فأكثر.


من جانبه عبّر الرئيس المدير العام لمجمع سونطراك توفيق حكار، عن شكره الكبير بحضور مراسيم التنصيب، معتبرا بأن الدولة تنتظر الكثير من شركتي سونلغاز وسونطراك، اللّتان تملكان الأدوات اللاّزمة والمشتركة لترجمة التحديات وتحقيق نتائج ايجابية، من خلال الشركة المشتركة SKE.


بدوره، هنّأ الأمين العام للفدرالية الوطنية لعمال الصناعات الكهربائية والغازية،  عاشور تلي، الرئيس المدير العام لشركة كهرباء الجزائر  صبري لزهاري، مباركا التنظيمات الجديدة التي يباشرها الرئيس المدير العام لسونلغاز  مراد عجال في إطار إعطاء ديناميكية أكبر للمجمّع.

الأكثر قراءة

  1. تعليمات جديدة من بلعريبي حول مشاريع سكنية بالعاصمة

  2. أمطار رعديــة بغرب البـــلاد

  3. بريد الجزائر: هذا هو المبلغ الأقصى الممكن سحبه بالاستمارة

  4. هبوط اضطراري لمروحية رئيس وزراء أرمينيا

  5. إصابة 18 شخصا في حادث مرور بالجزائر العاصمة

  6. البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب

  7. الجوية الجزائرية: اضطراب في الرحلات من وإلى مطار باريس أورلي

  8. حملة صيد التونة الحمراء..مشاركة أربع سفن من ولاية تلمسان

  9. جبهة القوى الاشتراكية تعلن مشاركتها في رئاسيات 7 سبتمبر

  10. أيرلندا: أمر محكمة العدل الدولية ملزم وإسرائيل تتجاهله