توقيف 17 عنصر دعم للجماعات الإرهابية

أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي (17) عنصر دعم للجماعات الإرهابية في عمليات منفصلة عبر التراب الوطني، في حين كشفت ودمرت مفرزة أخرى للجيش الوطني الشعبي مخبأين (02) للجماعات الإرهابية وقنبلة (01) تقليدية الصنع ببومرداس، خلال الفترة الممتدة من 23 فيفري إلى 01 مارس 2022

من جهة أخرى، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وبشار وجانت وتندوف، (959) شخصا وضبطت (32) مركبة و(515) مولدا كهربائيا و(295) مطرقة ضغط وكميات من المتفجرات ومعدات تفجير وتجهيزات أخرى تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب بالإضافة إلى (83) طن من خليط خام الذهب والحجارة.

في حين تم توقيف (14) شخصا آخر وحجز (08) بنادق صيد و(06) أطنان من المواد الغذائية الموجهة للتهريب بالإضافة إلى (125) قنطار من مادة التبغ و(1653) وحدة من مختلف المشروبات بكل من سطيف وعين الدفلى وبسكرة وخنشلة والوادي وعين قزام. كما أحبط حراس الحدود محاولات تهريب كميات من الوقود تُقدر بـ (14160) لتر بكل من تبسة والطارف وسوق أهراس.

وأحبط حراس السواحل عدة محاولات هجرة غير شرعية وأنقذوا (69) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع بمختلف السواحل الوطنية، فيما تم توقيف (227) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من جانت وتلمسان وإن أمناس وسوق أهراس.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. وزارة الشؤون الدينية تعلن عن تاريخ المولد النبوي الشريف

  2. أمطار رعدية في هذه ولايات

  3. أمطار رعدية ورياح قوية في هذه الولايات

  4. رئيس الجمهورية يوجه دعوة رسمية للعاهل المغربي للمشاركة في القمة العربية

  5. طريقة جديدة لخفض ضغط الدم بنفس فعالية الأدوية

  6. رونالدو

    بالفيديو.. فهد بن نافل يعترف بمفاوضات الهلال مع رونالدو

  7. بلايلي

    بلايلي يتجه لفسخ عقده مع بريست !

  8. مباراة ودية: منتخب البرازيل يقسو على تونس بخماسية مقابل هدف

  9. ودية الخضر ضد نيجيريا .. هذه إجراءات الدخول

  10. الرئيس تبون يعيد الديبلوماسية الجزائرية إلى مكانتها الطبيعية