حسين ياحي: "بعض المدربين رفضوا العمل وسط الموسم.. وسنستقبل بملعب 5 جويلية"

تحدث المدير الرياضي لشباب بلوزداد حسين ياحي عن بعض الملفات التي تشغل بال الشارع الرياضي البلوزدادي، وعلى رأسها هوية المدرب الجديد للفريق العاصمي.

 حيث كشف المعني أن النادي بعث مفاوضات مع عديد الأسماء من أجل شغل العارضة الفنية، بيد أن الكثير منهم ـ يقول ـ رفضوا القدوم في وسط الموسم، وهو الأمر الذي ينطبق على النادي.

وهو ما يوحي بأن أبناء لعقيبة قد ينهون الموسم الرياضي بكريم بختي وديكيماش على الأقل في الأسابيع القليلة القادمة رغم أن المعني لمح لأن النادي قد يشهد قدوم مدرب قبيل ربع نهائي الذي يحتاج لأسماء وازنة وذات خبرة قادرة على مرافقة الفريق إلى بر الأمان "بالنسبة إلينا الأمور واضحة نريد مدرب يليق بسمعة الشباب ولن نستعجل الأمر" يقول المناجير.

من جهة ثانية أكد المناجير أيضا في خرجة إعلامية على الموقع الرسمي للشباب أمس على صفحة الفايسبوك، أن النادي طلب باستقبال كل من اتحاد العاصمة وشبيبة الساورة على ملعب الخامس من جويلية الأولمبي.

من جهة ثانية اختير اللاعب أمير سعيود كأفضل لاعب في الجولة السادسة من دور المجموعات في مسابقة رابطة أبطال إفريقيا بعدما سجل أحد أهداف الفوز على صانداونز. كما يعد اللاعب هداف البطولة بسبعة أهداف. وبهذا الخصوص قال اللاعب في تصريحات لوسائل الإعلام في جنوب إفريقيا أنه مازال يطمح للاحتراف خارج الجزائر شرط أن يكون النادي كبيرا حسب قوله.
 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان