حليلوزيتش على بعد خطوات لقيادة المنتخب التونسي

حليلوزيتش
حليلوزيتش

فاروق حركات-وكالات- أفادت تقارير إعلامية أن المدرب السابق لـ"الخضر'' البوسني وحيد حليلوزيتش، بات أقرب لتدريب المنتخب الوطني التونسي، الذي يوجد دون مدير فني منذ رحيل المدرب فوزي البنزرتي.

وكشف موقع "ماكسيفوت" الفرنسي، بأن حليلوزيتش الذي حقق مشوارا جيدا مع نانت منذ شهر أكتوبر الماضي، أشعر إدارة النادي بأنه سيرحل في أي لحظة في حال حصول خلاف بينه وبينهم.

 ونقل ذات المصدر تصريحات للمدير الفني البوسني المثير للجدل أدلى بها لراديو (مونتي كارلو) الفرنسي قال فيها: "لا يوجد أي ضغط عليّ، يمكنني مغادرة نانت غدا، يمكنني أن أفعل ذلك إذا لم أكن راضياً عن بعض الأمور

وتبدو تصريحات المدرب البوسني كإشارة إيجابية لاتحاد الكرة التونسي، لاغتنام الفرصة قصد "الانقضاض" عليه، في حال رحيله عن نانت، لكونه يعد من أبرز المدربين الذين نجحوا في القارة السمراء.

جدير بالذكر أن الاتحاد التونسي لكرة القدم، شرع  فعلا في البحث عن مدرب جديد، سيكون أجنبياً، حيث برز اسم البوسني حليلوزيتش بقوة في الساعات القليلة الماضية، كخيار جيد للإشراف على الجهاز الفني لـ"نسور قرطاج"، بعدما كشف في تصريحات صحافية بأنه قد يغادر نادي نانت الفرنسي في أي لحظة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر شديدة اليوم في هذه الولايات

  2. هذا هو سبب الخلل التقني الذي ضرب العالم

  3. موجة حر على هذه الولايات

  4. استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدا الأحد

  5. دراسة: مشروب آخر بدل الماء يمنح الترطيب في الطقس الحار

  6. وفاة شخص وإصابة آخر في حادث سقوط بالجزائر العاصمة

  7. خلل تقني عالمي يعطل وسائل إعلام ومستشفيات ومطارات

  8. صحة: تدشين مستشفى ببجاية أكتوبر القادم

  9. العدل الدولية: إسرائيل ملزمة بإنهاء وجودها بأراضي فلسطين المحتلة

  10. “العدل الدولية” تصدر اليوم رأيها بشأن احتلال إسرائيل للأراضي الفلسطينية