دورتموند وأتليتيكو يرصدان 30 مليون أورو لضم غولام

كشف موقع "فوسيال ترونسفار" الألماني، أمس، أن نادي بوروسيا دورتموند المحلي انضم إلى قائمة المهتمين بضم الدولي الجزائري، فوزي غولام، إلى صفوف فريقهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لتشتعل بذلك المنافسة على الظهير الأيسر لـ "الخضر" في ظل تواجد مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين، وأتليتيكو مدريد الإسباني في سباق لضم اللاعب.

وقالت تقارير صحفية إيطالية إنّ إدارة نادي بوروسيا دورتموند أبدت استعدادها لتسديد مبلغ قيمته 30 مليون أورو، إلى نظيرتها من فريق نابولي، ومنح فوزي غولام أجرة معتبرة، أكثر من تلك التي يستلمها في ناديه الإيطالي.

عِلما أن الدولي الجزائري يقبض أجرة سنوية تقترب من رقم 3.5 مليون أورو، بعقد يربطه مع فريق نابولي حتى صيف 2022. يأتي هذا في الوقت الذي أكد فيه مسؤولو أتليتيكو مدريد أنهم لا يزالون مهتمون بالتعاقد مع مدافع "الخضر"، إذ كشف موقع "ايل غول ديجيتال" أن نادي العاصمة يسعى جاهدا لضم غولام هذه الصائفة وهذا من أجل خلافة ظهيره البرازيلي فليبي لويس المرشح للالتحاق بنادي جوفنتوس، ووفقا لهذا المصدر، فإن إدارة النادي الاسباني مهتمة جدا بغولام مقابل 25 مليون أورو، متحججة بمعاناة الظهير الأيسر لـ"الخضر" من الإصابة.

وتنتظر إدارة نادي نابولي من يمنحها أكثر من 30 مليون أورو هذه الصائفة، لتسريح فوزي غلام، بعد أن اتّفقت مبدئيا مع نظيرتها من بنفيكا البرتغالي، على جلب لاعب الخط الخلفي الإسباني أليخاندرو غريمالدو، بقيمة 30 مليون أورو، تعويضا محتملا للمدافع الدولي الجزائري.

في سياق منفصل، كشف موقع "توتو نابولي"، المقرب من نادي الجنوب الإيطالي، أنّ إدارة نابولي بصدد القيام بضغوطات كبيرة على نجمها الجزائري، فوزي غلام، بغرض إجباره على الالتزام بنصائح الأطباء المتابعين لحالته الصحية، وذلك بتركيز سلك في ركبته من أجل تقليل مخاطر تعرضه لإصابة جديدة، وهو ما يرفضه اللاعب، خاصة وأن قيامه بهذه الخطوة سيكلّفه الابتعاد عن الملاعب لفترة 3 أشهر إضافيّة، وهو ما سيمنعه من المشاركة في الجولات الأولى من النسخة الجديدة للدوري الإيطالي، المقرر انطلاقها يوم 19 أوت القادم.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ولاية جزائرية تُسجل أعلى درجة حرارة عالميًا

  2. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  3. أمطار رعدية تصل إلى 15 ملم على هذه الولايات

  4. أمطار رعدية تصل على هذه الولايات

  5. إطلاق خدمة رقمية جديدة لصالح طالبي العمل والمستخدمين

  6. "ميدو" يوجه رسالة شكر للجمهور الجزائري

  7. "فوزي لقجع" يستفز الجزائريين ويقلل من شأن المنتخب الوطني!

  8. معهد باستور: بعوضة النمر تغزو شمال الجزائر

  9. موجة حر قياسية في هذه الولايات

  10. هذا هو برنامج المشاركة الجزائرية في ثامن أيام ألعاب وهران