ديمبيلي يضع فالفيردي في ورطة حقيقية

عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي

يبدو أن إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، وقع في ورطة كبيرة، بعد عودة الفرنسي عثمان ديمبلي من الإصابة.
وكان الفرنسي البالغ من العمر 20 عاما قد انضم لبرشلونة الصيف الماضي قادما من بوروسيا دورتموند الألماني في صفقة قياسية إلا أنه غاب عن البارسا لفترة طويلة من الموسم الحالي للإصابة.

ووفقا لصحيفة "ماركا" فإنه رغم عودة اللاعب للمشاركة مع برشلونة في بداية 2018، خبر جيد للبلوجرانا، إلا أنها في نفس الوقت ستضع المدرب فالفيردي في ورطة كبيرة.
وأشارت الصحيفة إلى أن إشراك ديمبلي كأساسي مع برشلونة قد يدفع فالفيردي إلى تغيير طريقة لعب الفريق الحالية (4-4-2)، رغم أنه غير مضطر لذلك، بعد أن حققت نجاحا باهرا في النصف الأول من الموسم، وتصدر على إثرها ترتيب الليجا بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه.

وأوضحت الصحيفة أيضًا أن إشراك ديمبلي من البداية قد يتسبب في الإطاحة بأحد نجوم البارسا من التشكيلة الأساسية مثل إيفان راكيتيتش، أو أندرياس إنييستا، أو باولينيو.
واختتمت: "الحل الأخير الذي قد يلجأ إليه فالفيردي، هو عدم إشراك ديمبلي كأساسي، واستخدامه من على مقاعد البدلاء، رغم أنه سيكون من الغريب استخدام اللاعب كبديل، بعد أن دفع النادي الكتالوني مبلغ قياسي يقدر بـ150 مليون يورو لضمه إلى ملعب كامب نو".

الأكثر قراءة

  1. ثلوج وموجة برد شديدة على هذه الولايات

  2. بالفيديو .. هكذا فاجأت الكاف طفلة جزائرية صنعت الحدث في "الشان"

  3. أمطـار رعـدية مرفـوقة بحبـات برد على هـذه الولايــات

  4. أمطــار رعدية على هذه الولايــات

  5. موجة بـرد شــديدة في هذه الولايــات

  6. هذا موعد طرح تذاكر قمة الخضر في نصف النهائي للبيـع

  7. "الكــاف" يرفع قيـمة الجوائز الماليـة في "شــان" الجزائر

  8. السنغال تتجاوز موريتانيا وتبلغ المربع الذهبي لـ "الشان"

  9. ارتفاع أسعار النفط

  10. طرق مقطـوعة بسبب تراكم الثـلوج