رسالة من الرئيس بوتفليقة إلى ملك المغرب محمد السادس

رئيس الجمهورية يهنئ الملك محمد السادس بذكرى استقلال بلاده
رئيس الجمهورية يهنئ الملك محمد السادس بذكرى استقلال بلاده

بعث رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة برقية تهنئة لملك المغرب محمد السادس بمناسبة ذكرى استقلال بلاده, جدد له فيها تصميمه على تمتين علاقات الأخوة و التضامن بين البلدين والعمل على مواصلة بناء اتحاد المغرب العربي.

و جاء في برقية التهنئة "يسرني, في غمرة احتفال الشعب المغربي الشقيق بذكرى استقلاله, أن أعرب لكم عن تهاني الحارة مشفوعة بأصدق التمنيات لكم ولأسرتكم الملكية الشريفة دوام السعادة والصحة والهناء, ولشعبكم الشقيق مزيد من التقدم والنماء والإزدهار, في ظل قيادتكم الحكيمة".

و تابع رئيس الجمهورية مخاطبا العاهل المغربي "وإذ أشاطركم أفراحكم بهذه المناسبة السعيدة, أستذكر بكل إجلال وإكبار التضحيات التي قدمها الشعب المغربي الشقيق من أجل انتزاع حريته والعيش في عزة وكرامة, وأسأل الله العلي القدير أن يتغمد برحمته الواسعة أرواح كل الذين سقطوا فداء للوطن, ويسكنهم فسيح جناته".

كما أضاف "إنها لسانحة طيبة أغتنمها لأجدد لكم حرصنا الدائم وتصميمنا الأكيد على تمتين وشائج الأخوة و التضامن التي تجمع بلدينا وتوطيدها بما يستجيب لطموحات شعبينا الشقيقين إلى التطور, والسعي لإرساء علاقات أساسها الإحترام المتبادل وحسن الجوار, وكذا العمل على مواصلة بناء اتحاد مغربنا العربي بما يكفل خدمة القضايا المشتركة لبلدينا الشقيقين".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تسجيل أول إصابة بـ "جدري القردة" في فرنسا

  2. موجة حر شديدة على هذه الولايات

  3. منظمة الصحة العالمية تعقد اجتماعا طارئا بشأن جدري القرود

  4. آخر أرقام كورونا في الجزائر

  5. والدة مبابي: لدينا اتفاق مع ريال مدريد وباريس سان جيرمان !

  6. صدور مرسوم تنفيذي يحدد هامش الربح في بيع الحليب

  7. أسواق رحمة مخصصة لبيع الكباش والأدوات المدرسية

  8. دي بروين لاعب الموسم في "السيتي" على حساب محرز!

  9. رئيس الجمهورية يهنئ الملاكمة البطلة إيمان خليف

  10. رئيس الجمهورية يعزي في وفاة اللواء المتقاعد علي بوحجة