رسميا.. الفاف تخصم 6 نقاط من رصيد إتحاد بلعباس تنفيذا لتعليمات الفيفا !

فريق إتحاد بلعباس
فريق إتحاد بلعباس

أعلنت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، اليوم السبت، أنها أبلغت اتحاد بلعباس والرابطة المحترفة لكرة القدم، بخصم 6 نقاط من رصيد الفريق، تطبيقا لقرار لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

وأوضحت الفاف عبر موقعها على الإنترنت، أن لجنة الانضباط بالفيفا قررت خصم 6 نقاط من رصيد اتحاد بلعباس، على خلفية رفض النادي تنفيذ القرار الذي أصدرته في اجتماعها في التاسع من جوان 2017، والمتعلق بتسديد المستحقات المالية للاعب جيسي مايلي، ودفع غرامة مالية بقيمة 15 ألف فرنك سويسري.
وأشار ذات المصدر إلى أن لوائح الفيفا، تنص على انه في حال عدم تنفيذ قرار لجنة الانضباط التابعة له خلال 30 يوما، فإن صاحب الشكوى من حقه المطالبة بخصم 6 نقاط من رصيد الفريق "المتهم" في الدوري المحلي الذي ينشط به، وهو ما قام به اللاعب الذي يحمل الجنسية الهولندية إلى جانب جنسية بلده الأصلي الكونغو.

كما نوه ذات المصدر أنه في حال رفض نادي اتحاد بلعباس تسوية مستحقات اللاعب ودفع الغرامة المالية، فان الفيفا بإمكانه إقرار سقوط الفريق إلى القسم الادنى أي الرابطة المحترفة الثانية.
كان قدور بن عياد، رئيس نادي اتحاد بلعباس، أكد ان جيسي مايلي الذي انضم لاتحاد بلعباس في موسم 2014 / 2015، تلقى رواتبه لكن بالدينار الجزائري، مثلما ينص عليه أحد بنود العقد الذي كان يربط الطرفين.

وأشار إلى أن إدارة اتحاد بلعباس تملك كل الأدلة، التي تؤكد تنفيذ كافة التزاماتها تجاه اللاعب المذكور الذي طالب بالحصول على مستحقاته بالنقد الاجنبي، وأنها ستودع ملفا كاملا غدا الأحد، لدى الاتحاد الجزائري الذي سيقوم بمراسلة فيفا.
وتبعا لقرار لجنة الانضباط بالفيفا، فان رصيد اتحاد بلعباس سيتقلص إلى 20 نقطة، ليتراجع إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ثلوج وموجة برد شديدة على هذه الولايات

  2. بالفيديو .. هكذا فاجأت الكاف طفلة جزائرية صنعت الحدث في "الشان"

  3. أمطـار رعـدية مرفـوقة بحبـات برد على هـذه الولايــات

  4. أمطــار رعدية على هذه الولايــات

  5. موجة بـرد شــديدة في هذه الولايــات

  6. هذا موعد طرح تذاكر قمة الخضر في نصف النهائي للبيـع

  7. "الكــاف" يرفع قيـمة الجوائز الماليـة في "شــان" الجزائر

  8. "الفيـفا" يـوقف 4 لاعبيـن من الأورغواي بعد فوضى المونديـال !

  9. السنغال تتجاوز موريتانيا وتبلغ المربع الذهبي لـ "الشان"

  10. ارتفاع أسعار النفط