رياض محرز يرد على غوارديولا

البلاد.نت- وكالات- تواصل غياب النجم الجزائري رياض محرز وذلك بعدما تغيب عن تتويج فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنكليزية، بعد تفوق "السيتيزنس" على نادي تشلسي في النهائي مساء الأحد بركلات الترجيح، لكنه وجه رسالة مشفرة للجماهير الجزائرية حول وضعه مع الفريق.

وأثار تغيب محرز عن صفوف التشكيلة الأساسية لمانشستر سيتي في أغلب المباريات خاصة تلك التي تتعلق في الدوري الإنكليزي الممتاز قلق محبيه.

ورغم ذلك كله، حرص محرز على طمأنة المشجعين في رسالة نشرها على حسابه الشخصي في "تويتر" بعد المباراة النهائية، حينما احتفل بتتويج فريقه باللقب الجديد، كما بدت التغريدة أشبه برسالة رد على قيام غوارديولا بعدم الاعتماد عليه مع الفريق أساسياً كما أنه بدا متفهماً بأن لديه منافسة شرسة في التشكيل وأن منافسيه على الدكة يمتازون بجودة كبيرة وتسببوا في بقائه على الدكة.

ونشر محرز تغريدة على "تويتر" بعد المباراة النهائية ضمت صورة له وهو حامل لكأس البطولة رفقة بعض زملائه في الفريق، وكتب: "سعيد جدا بهذا اللقب، ولكنني أتمنى المزيد منها في المستقبل...ليلة سعيدة".

كما نشر محرز أيضاً تدوينة على حسابه الشخصي على "انستغرام"، أرفقها بنفس الصورة وعلّق قائلاً :"إنجاز رائع، في انتظار المزيد، نحن نتمنى ذلك"، ولاقت التدوينتان تفاعلاً كبيراً خاصة من طرف الجماهير الجزائرية، التي أظهرت دعمها للنجم العربي، الذي يعاني على دكة احتياط "السيتي"، إذ لم يشارك في نهائي كأس رابطة المحترفين رغم أن المدير الفني بيب غوارديولا أحدث 4 تغييرات خلال المباراة التي امتدت للأشواط الإضافية.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. نشرية خاصة: موجة حر على 4 ولايات من الوطن

  2. المديرية العامة للأمن الوطني تفتح باب التوظيف

  3. صورة تعبيرية

    توقيف 3 أشخاص تورطوا في جناية حرق محاصيل زراعية بالطارف

  4. الحالة العامة لحرائق الغابات ليوم 18 أوت إلى غاية الساعة 18:00

  5. مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيان يعزيان الجزائر في ضحايا حرائق الغابات

  6. توقيف مشتبه فيه بإضرام النار داخل الغابة المحاذية لحي 400 مسكن بسوق أهراس

  7. فرنسا تُعرب عن تضامنها مع الجزائر إثر حرائق الغابات

  8. الصين تُعزي عائلات ضحايا حرائق الغابات

  9. صورة تعبيرية

    وفاة 3 أشخاص وإصابة 10 أخرين في حادث مرور مميت بتمنراست

  10. الحماية المدنية تُفند خبر وفاة أحد أعوانها