زطشي سيراسل "الفيفا" بخصوص تأجيل إنهاء البطولة الوطنية

زطشي
زطشي

تنوي الاتحادية الجزائرية لكرة القدم مراسلة الاتحادية الدولية للعبة  من أجل الحصول على ترخيص لتأجيل إنهاء بطولة الرابطة الأولى إلى ما بعد 20 ماي المقبل، حسب ما استفيد من الهيئة الكروية الوطنية. 
وكانت الفيفا قد أمرت الجمعيات المنضوية تحت لوائها بإنهاء المنافسات المحلية قبل التاريخ المذكور على خلفية إقامة نهائيات كأس العام 2018 بروسيا في الفترة الممتدة ما بين 14 جوان و15 جويلية. 

وصرح عمار بهلول، عضو المكتب الفدرالي ورئيس المكتب المؤقت لرابطة كرة القدم المحترفة لوكالة الأنباء الجزائرية، : "سيكون من الصعب جدا، بل معقدا، إنهاء بطولة الرابطة الأولى في الآجال التي ضبطتها الفيفا، وهو السبب الذي سيدفع رئيس الفاف خير الدين زطشي لمراسلة المسؤول الأول عن الهيئة الكروية الدولية للحصول على ترخيص لتأجيل انتهاء البطولة في الجزائر". 

وأضاف بهلول، على هامش حضوره الخميس أشغال الجمعية العامة العادية للرابطة الجهوية لوهران : "معلوم أن فرق مولودية الجزائر ووفاق سطيف واتحاد الجزائر وشباب بلوزداد كلها معنية بمباراتين إفريقيتين في الفترة ما بين 4 و17 ماي، وهو ما يخلط حساباتنا كثيرا سيما بعد التزامنا أمام مسؤولي الأندية بإجراء الجولات الخمس الأخيرة من البطولة في نفس التاريخ لتفادي أية تلاعبات محتملة في نتائجها.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37232 شهيد

  2. الجمارك تعلن عن مسابقة توظيف

  3. إليك تقنيات العودة إلى النوم بسرعة بعد الاستيقاظ ليلا

  4. العالم الهولاندي يحذر من زلزال قوي في 03 مناطق متوسطية

  5. بــلاغ من مديـريـة الضـرائب

  6. السيسي يتوجه إلى السعودية لأداء فريضة الحج

  7. وفد وزاري في زيارة الى برج بوعريرج

  8. رئيس الجمهورية يتوجه الى إيطاليا للمشاركة في قمة مجموعة السبع لكبار المُصنّعين في العالم

  9. كأس إفريقيا 2025.. "كاف" تكشف عن موعد إجراء قرعة تصفيات

  10. رئيس الجمهورية يحل بإيطاليا