زكري يؤمن ببقاء الفيحاء في الدوري السعودي

نور الدين زكري
نور الدين زكري

سفيان مهني - وكالات - أبدى نور الدين زكري، المدير الفني لفريق الفيحاء السعودي، ثقته الكبيرة في بقاء فريقه ضمن أندية دوري المحترفين، وتجنب الهبوط إلى الدرجة الأولى في نهاية الموسم الحالي، على الرغم من وضعية الفريق المتأخرة على سلم ترتيب المسابقة.

وقال زكري، في تصريحات صحفية، إن قبوله مهمة تدريب الفيحاء، جاء بسبب ثقته في الإمكانيات المتوفرة لدى النادي، مضيفا: "لو كان لديّ شك في بقاء الفريق، لما جازفت باسمي، ووافقت على تولي المسؤولية".

وأضاف المدرب الجزائري: "حظوظ الفيحاء مثل غيره من أندية الوسط، أعتقد أن نسبة بقاء الفريق في دوري المحترفين تصل إلى 60 بالمائى".

وشدد مدرب الفيحاء على صعوبة المنافسة في الدوري السعودي خلال الموسم الحالي، مقارنة بالسنوات الماضية، لافتا إلى أن الأمر يرجع للتعاقدات القوية لفرق المسابقة في فترتي الانتقالات.

وأشاد زكري بلاعبي الفيحاء، بعدما نجحوا في التأقلم سريعاً مع الطريقة التي يود انتهاجها في الفترة المقبلة، مستشهدا بالمستوى المميز الذي قدموه أمام الفتح.

واعترف مدرب الفيحاء في الوقت ذاته، بعدم اكتمال جاهزية لاعبيه في الفترة الأخيرة، بقوله: "اللاعبون يخوضون المباريات بكل قوة لمدة 70 دقيقة فقط، لذا سنعمل على توزيع المجهود في كل مباراة كاملة".

واختتم زكري تصريحاته: "طاقم التدريب المساعد من إيطاليا، سنعمل سوياً على تغيير طريقة اللعب، بالإضافة لزيادة الأحمال لدى اللاعبين، مهمتي مع الفيحاء صعبة ولكنها ليست مستحيلة".

ويحتل الفيحاء المركز الرابع عشر في لائحة ترتيب الدوري السعودي، بعد مرور 20 جولة، برصيد 16 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن فريق أحد، متذيل الجدول.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. قمة مجموعة الـ7 لكبار المصنعين في العالم بإيطاليا : رئيس الجمهورية سيلقي خطابا ويجري لقاءات مع قادة كبار في العالم

  2. مولودية الجزائر بطلا للدوري المحترف ونجم بن عكنون ووادي سوف يسقطان إلى القسم الثاني

  3. وزير الري يضع حيز الخدمة مشروع تزويد تيارت بالمياه الصالحة للشرب من الشط الشرقي

  4. تعديل برنامج سير قطارات ضاحية الجزائر في عيد الاضحي

  5. رئيس الجمهورية يستقبل نظيره الكيني بباري الإيطالية

  6. أمطار غزيرة ورعود عبر هذه الولايات

  7. رئيس الجمهورية يستقبل بإيطاليا رئيس المجلس الأوروبي

  8. رئيس الجمهورية يلتقي رئيسة وزراء إيطاليا بقلعة بورجو إغانسيا

  9. المدير العام لمنظمة العمل الدولية يشيد بدور مجلس التجديد الاقتصادي الجزائري داخل المنظمة

  10. تعليمات جديدة من بلعريبي حول موقع 176 مسكن ترقوي حر بجنان سفاري