زيدان يخرج عن صمته و يرد على المنتقدين..

مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان
مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان

دافع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد باستماتة عن فريقه يوم الثلاثاء في ظل اتهامات لمتصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بأنه استفاد من قرارات تحكيمية في صالحه هذا الموسم بعد الفوز 3-2 على فياريال يوم الأحد الماضي.

وحصل ريال على ركلة جزاء مثيرة للجدل عندما كان متأخرا 2-1 أمام فياريال بسبب لمسة يد نفى برونو سوريانو تعمدها ما أثار ردا غاضبا من فرناندو رويج رئيس نادي فياريال تجاه الحكم.

وذكرت صحيفة ماركا الاسبانية اليومية أن لجنة الحكام تقدمت بشكوى بحق رويج أمام الاتحاد الاسباني لكرة القدم والذي قد يغرمه حتى 1500 يورو.

وكتب جيرار بيكي مدافع برشلونة عبر تويتر أن ريال حصد ثماني نقاط اضافية هذا الموسم بفضل قرارات تحكيمية مثيرة للجدل، ويتصدر ريال الدوري برصيد 55 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام برشلونة وتتبقى لفريق العاصمة مباراة مؤجلة. وقال زيدان إن فريقه في المقدمة بفضل أدائه داخل الملعب ولا يتلقى محاباة من جانب الحكام.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء عشية مواجهة لاس بالماس "يمكن للجميع التعبير عن ارائهم ولكن هذا ليس حقيقيا.. وصلنا لمكانتنا بفضل ما قمنا به في الملعب."

وأضاف "أنا فخور بلاعبي فريقي لأنهم دائما ما يحترمون الحكام.. ريال دائما ما اتسم بالاحترافية والاحترام. إذا كان علينا الرد.. يكون ذلك داخل الملعب."

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج عن غير قصد أثناء تصوير فيلم

  2. طرد وفد مغربي من اجتماع مرموق في جنوب أفريقيا

  3. مصادر البلاد  : كلمات ممثلي الدول الخليجية بالأمم المتحدة الخاصة بالصحراء الغربية، مجرد مهاترات و مغالطات سخيفة لتضليل الرأي العام الدولي

  4. سر محيربعد نجاة كل ركاب طائرة أميركية تحطمت واحترقت!

  5. وفد مجلس الأمة المشارك في المؤتمر الأوروبي لرؤساء البرلمانات يرفض الجلوس خلف الوفد الإسرائيلي

  6. أول تعليق من الممثل الأمريكي بالدوين بعد مقتل مصورة فيلمه بمقذوف أطلقه

  7. مسحوق حفظ الجثث في المرقاز واللحم المفروم بوهران

  8. رسالة خطية من الرئيس تبون لنظيره الموريتاني

  9. أمطار رعدية على عدد من الولايات الشرقية

  10. بعد تسجيلها لمستويات قياسية.. أسعار الذهب الأسود تبدأ في التراجع