شخصيات رياضية تحذر شبح الفيفا لازال يخيم على إنتخابات الفاف !

 لازال شبح الفيفا يخيم على إنتخابات الإتحادية الجزائرية لكرة القدم القادمة المقررة يوم الخامس عشرة من شهر أفريل الحالي خاصة مع رفض الاتحاد الدولي لخريطة الطريق التي وضعتها الوزارة بإجراء تكييف القوانين عقب إنتخاب رئيس جديد للهيئة الكروية ، وهو ما قد يعني رفض نتائج الإنتخابات القادمة.

وهو ما أشارت إليه العديد من الأطراف على رأسهم الوزير السابق مولدي عيساوي الذي سبق له أيضا رئاسة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم. من جهة ثانية شرعت لجنة الترشيحات أمس في عملها برئاسة عبد المجيد ياحي، تحسبا للجمعية العامة الانتخابية للاتحادية الجزائرية لكرة القدم "الفاف"، المقررة يوم الخميس 15 أفريل الجاري.

وتم تحديد موعد إيداع ملفات الترشح لمنصب رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، من 6 إلى 9 أفريل الجاري منتصف الليل. وتتولى لجنة الترشيحات التي يرأسها عبد المجيد ياحي، رئيس نادي اتحاد الشاوية، دراسة الملفات يومي 10 و 11 أفريل الجاري، قبل أن تواصل لجنة الطعون برئاسة ناصر سلاطني (رابطة ولاية تبسة) عملها يوم 12 أفريل الجاري.

وبالإضافة إلى رئيس اتحاد الشاوية، عبد المجيد ياحي، تتشكل لجنة الترشيحات من الأعضاء التاليين محمد شيبي (رابطة ولاية المدية)، مصطفى بوشباح (مولودية بجاية)، رشيد حمري (رابطة ولاية تيبازة) وسيد علي بن شرشالي (اتحاد البليدة)، ناهيك عن عضوين إضافيين، ويتعلق الأمر بكل حمزة قرفي (رابطة الوادي) وجمال زرهوني (رابطة سيدي بلعباس).

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!