"صاحبة النصف طن" تصل الإمارات الخميس بطائرة مصرية خاصة

تصل إلى الإمارات غدا الخميس على متن طائرة #مصرية خاصة الفتاة  إيمان عبد العاطي  صاحبة النصف_طنقادمةً من  مومباي في الهند للعلاج في مستشفى برجيل في أبو ظبي.

وقالت #شيماء_عبد_العاطي شقيقة إيمان لـ"العربية.نت" إن "إيمان ستصل #أبو_ظبي غدا يرافقها فريق طبي  متخصص من المستشفى الإماراتي لإكمال العلاج هناك".

من جانبهم، ووفقا لصحف هندية، قال مسؤولون في مستشفى #برجيل إن #إيمان ستصل أبو ظبي الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت #الإمارات، مؤكدين أن المستشفى أكمل جميع التجهيزات والترتيبات الخاصة بنقلها من مطار أبو ظبي إلى المستشفى، وكذلك تم توفير جميع الإمكانات الطبية ووسائل الإقامة في المستشفى.

وأوضحوا أنه سيتم إخضاع إيمان لسلسلة من الفحوصات الطبية فور وصولها، تمهيدا لوضع خطة علاج كاملة لهاطوال فترة إقامتها في مستشفى برجيل، مضيفين أن لدى المستشفى غرف متخصصة، حيث سيتم علاج إيمان من أجل إعادة التأهيل العصبى والفسيولوجي.

وأكد مسؤولو مستشفى برجيل أن هناك ناقلة خاصة تم استيرادها من إيطاليا لنقل إيمان، وسيكون بحوزة المستشفى خمسة ملفات تحتوى على 10 آلاف سجل طبي سيتم إعطاؤها لخبراء الرعاية الصحية في أبوظبى من أجل أن يتم  علاج إيمان.

وكانت شيماء شقيقة إيمان قد اتهمت الطبيب الهندي المشرف على علاج إيمان بالخداع والكذب والتسبب في إصابة  أختها بالشلل، وهو ما نفاه الطبيب لاحقا.

وخلال مقابلة على شاشة "العربية" الثلاثاء الماضي تم الاتفاق بين شيماء ومدير #مستشفى_برجيل على نقل إيمان للعلاج في أبو ظبي.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. وزارة السكن.. جديد عدل 3

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34683 شهيد

  3. أمطار رعدية على هذه الولايات

  4. وزارة التربية: "هذه مواعيد سحب استدعاءات امتحاني البيام والبكالوريا"

  5. بيراف مديرا تنفيذيا لشباب بلوزداد

  6. بـ 4 ولايات.. الإطلاق الرسمي للنظام المعلوماتي الجبائي "جبايتك"

  7. ملعب الدويرة.. تعليمات جديدة من وزير السكن

  8. بيان من المؤسسة الوطنية للنقل البحري حول رحلة وهران اليكانتي

  9. بلعابد يدشن أوّل حاضنة أعمال في قطاع التربية

  10. الإطاحة بشبكة إجرامية دولية تتاجر بالمخدرات