صديقة إيسكو تتلقى تهديدات بالقتل بسببه

إيسكو
إيسكو

تعرضت سارا سلامو صديقة إيسكو نجم فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا للتهديد بالقتل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، بسبب تراجع أداء صديقها مؤخرا.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن سلامو مسؤولة عن تغير نظام حياة إيسكو الذي تسبب في تراجع مستواه، لكن الفتاة أعلنت أنها ستتخذ إجراء قانونيا تجاه هذا التهديد من بعض الجماهير المحبة لصديقها.

وتصرفت سلامو سريعًا وأعادت إرسال التغريدة التي تعرضت من خلالها للتهديد إلى الشرطة قائلة: “مرحبًا هذا الرجل الذي يعرّف عن نفسه على أنه يكره النساء أرسل لي هذه الرسالة”.

وحذف صاحب التهديد التغريدة لكنه قال قبلها إلى سلامو: ''أيامك معدودة''، وعلى الفور استجابت الشرطة لتغريدة صديقة إيسكو وأعطتها نصائح بشأن كيفية التصرف.

 
 

تلقت سارا سلامو صديقة إيسكو لاعب وسط ريال مدريد ومنتخب إسبانيا تهديدًا بالقتل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”؛ بسبب تراجع أداء صديقها مؤخرًا.

وذكرت وسائل إعلام محلية مؤخرًا أن سلامو مسؤولة عن تغير نظام حياة إيسكو الذي تسبب في تراجع مستواه، لكن الفتاة أعلنت أنها ستتخذ إجراءً قانونيًا تجاه هذا التهديد.

وتصرفت سلامو سريعًا وأعادت إرسال التغريدة التي تعرضت خلالها للتهديد إلى الشرطة قائلة: “مرحبًا هذا الرجل الذي يعرّف نفسه على أنه يكره النساء أرسل لي هذه الرسالة”.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الدور الفاصل بمباراة واحدة؟.. "الكاف" تفصل

  2. رسميا.. هذا موعد إجراء قرعة الدور الفاصل المؤهل للمونديال

  3. "فولوتيا" تطلق رحلاتها الجوية إلى الجزائر ابتداء من هذا التاريخ

  4. أمطار رعدية على هذه الولايات

  5. الرئيس تبون يرد على المغرب.. تهديد الجزائر من بلد عربي "خزي وعار"!

  6. رئيس "الكاف" يحسم الجدل حول جاهزية الكاميرون لاحتضان "الكان"

  7. اجتماع طارئ لمنظمة الصحة العالمية بسبب سلالة جديدة لفيروس كورونا

  8. عمارة يكشف حقيقة الخلافات بينه وبين بلماضي

  9. تسجيل أول إصابة بمتحور كورونا الجديد في أوروبا

  10. لاعب مغربي سابق ينبهر ببلماضي