صديقة إيسكو تتلقى تهديدات بالقتل بسببه

إيسكو
إيسكو

تعرضت سارا سلامو صديقة إيسكو نجم فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا للتهديد بالقتل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، بسبب تراجع أداء صديقها مؤخرا.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن سلامو مسؤولة عن تغير نظام حياة إيسكو الذي تسبب في تراجع مستواه، لكن الفتاة أعلنت أنها ستتخذ إجراء قانونيا تجاه هذا التهديد من بعض الجماهير المحبة لصديقها.

وتصرفت سلامو سريعًا وأعادت إرسال التغريدة التي تعرضت من خلالها للتهديد إلى الشرطة قائلة: “مرحبًا هذا الرجل الذي يعرّف عن نفسه على أنه يكره النساء أرسل لي هذه الرسالة”.

وحذف صاحب التهديد التغريدة لكنه قال قبلها إلى سلامو: ''أيامك معدودة''، وعلى الفور استجابت الشرطة لتغريدة صديقة إيسكو وأعطتها نصائح بشأن كيفية التصرف.

 
 

تلقت سارا سلامو صديقة إيسكو لاعب وسط ريال مدريد ومنتخب إسبانيا تهديدًا بالقتل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”؛ بسبب تراجع أداء صديقها مؤخرًا.

وذكرت وسائل إعلام محلية مؤخرًا أن سلامو مسؤولة عن تغير نظام حياة إيسكو الذي تسبب في تراجع مستواه، لكن الفتاة أعلنت أنها ستتخذ إجراءً قانونيًا تجاه هذا التهديد.

وتصرفت سلامو سريعًا وأعادت إرسال التغريدة التي تعرضت خلالها للتهديد إلى الشرطة قائلة: “مرحبًا هذا الرجل الذي يعرّف نفسه على أنه يكره النساء أرسل لي هذه الرسالة”.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. قائمة الـ 25 لاعبا لـ"الخضر" تحسبا لمواجهتي أوغندا وتنزانيا

  2. أول تعليق لمحرز بعد اعفاءه من تربص الخضر !

  3. ظهور حيتان الأوركا في السواحل الجزائرية .. وزارة الصيد البحري توضح!

  4. أمطار رعدية تصل إلى 40 ملم على هذه الولايات

  5. "الفاف" تتمنى عودة سريعة لرياض محرز !

  6. أمطار رعدية تصل إلى 25 ملم على هذه الولايات

  7. مجمع مدار يستعيد حصة الشركة الوطنية للسيارات الصناعية "SNVI" في مصنع رونو بوهران

  8. رصد أول ظهور للسلطعون الأزرق بسواحل ولاية جيجل

  9. الدفاع الروسية تتهم هذه الدولة في انتشار جدري القردة

  10. إرتفاع أسعار النفط